29 أكتوبر، 2023 10:47 مساءً

تفاصيل جديدة بشأن إيقاف شيكابالا في الزمالك بسبب الفسيخ والرنجة

تفاصيل جديدة بشأن إيقاف شيكابالا في الزمالك بسبب الفسيخ والرنجة

كشف الإعلامي هاني حتحوت، عن تفاصيل جديدة بشأن إيقاف محمود عبد الرازق “شيكابالا”، قائد نادي الزمالك، عن مباراة الفريق الأخيرة أمام الداخلية بالدوري المصري الممتاز.

وقال هاني حتحوت، في تصريحات إعلامية “تواصلت مع شيكابالا لمعرفة أسباب غيابه عن مباراة الداخلية وأزمته في مباراة الداخلية، شيكابالا يرى بأن أي قرار انضباطي هو أمر هام للفريق حتى لو كانت تلك القرارات ضده وأن القرارات التي تم اتخاذها ضد لاعبين في الموسم الماضي من أسباب الفوز بالبطولات في الموسم الماضي”.

وأضاف : “شيكابالا قال لي أنه بعد الإنتهاء من مباراة الزمالك وأسوان نزل اللاعب من حافلة الفريق لزيارة أسرته فى بلده وخاصة أنه لم يزرهم منذ قرابة الـ 6 أشهر، شيكابالا إستأذن من فيريرا من أجل زيارة أسرته أمام كل اللاعبين ولم يفعل ذلك فى السر”.

وأكمل: “في أول مران للفريق بعد مباراة أسوان اشتكى لاعبو الفريق للبرتغالي وأعربوا عن اندهاشهم لموافقته على السماح لشيكابالا بزيارة أسرته”.

وواصل : “لاعبو الزمالك أكدوا أن البعض منهم قام بنفس الفعل من قبل وتم استبعادهم وتغريمهم، وبعد شكواهم قرر البرتغالي فيريرا استبعاد شيكابالا من قائمة مباراة الداخلية، شيكابالا لم يثر أي أزمة وامتثل للقرار كونه قائدا للزمالك “.

واختتم حتحوت تصريحاته : ” شيكابالا قال لي ساخرا : مكلتش فسيخ ولو هاكل فسيخ وملوحة هروح المنصورة”.

جدير بالذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قد سقط في فخ التعادل الإيجابي أمام الداخلية، ليحتل المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الممتاز، ويبتعد عن الأهلي، المتصدر، بفارق 5 نقاط.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن