22 أكتوبر، 2023 6:50 صباحًا

تغيير موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري

تغيير موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري
فريق الأهلي

كشفت رابطة الأندية المُحترفة، تغيير موعد مباراة الأهلي والزمالك والمقرر لها السبت المقبل، الموافق 21 من الشهر الجاري، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، حيث تقرر إقامة اللقاء في الثامنة والنصف مساء، بدلا من السابعة مساء بتوقيت مصر.

يتصدر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جدول ترتيب الدوري حاليا برصيد 31 نقطة، بعدما حقق الفوز في 9 مباريات من أصل 13 وتعادل 4 ولم يخسر مُطلقا، مسجلا 22 هدفا فيما استقبل 5.

في المقابل، يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 26 نقطة، بعدما حقق الفوز في 7 مباريات، وتعادل في 5 وخسر في لقاء وحيد فقط، مسجلا 22 هدفا ومستقبلا 7.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري

المباراة ستنطلق في الثامنة والنصف مساء بتوقيت مصر، يوم السبت الموافق 21 من شهر يناير الجاري، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من الدوري الممتاز هذا الموسم.

آخر لقاء خاضه الأهلي، تعادل فيه مع المصري سلبيا، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من الدوري الممتاز هذا الموسم، فيما تعادل الزمالك مع الاتحاد السكندري سلبيا، في الجولة ذاتها.

ويستعد الأهلي لمواجهة سموحة غدا الثلاثاء ضمن منافسات نصف نهائي كأس مصر، فيما يواجه الزمالك نظيره بيراميدز اليوم في الدور ذاته.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن