21 أكتوبر، 2023 3:35 مساءً

تعليمات هجومية من أوسوريو للاعبي الزمالك قبل مواجهة المقاولون العرب

تعليمات هجومية من أوسوريو للاعبي الزمالك قبل مواجهة المقاولون العرب
أوسوريو

الوطن الرياضي – حرص الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، على منح لاعبي الفريق بعض التعليمات الهجومية قبل مواجهة المقاولون العرب، في السابعة مساء اليوم الاثنين بإستاد القاهرة الدولي، في الأسبوع الثاني من عمر الدوري المصري الجديد 2023 – 2024.

وتحدث أوسوريو مع مهاجمي الزمالك حول ضرورة السعي لاستغلال الفرص التي ستتاح لهم أمام مرمى ذئاب الجبل، وتسجيل هدف مبكر لقتل معنويات لاعبي المقاولون.

• شاهد البث المباشر لمباراة الزمالك والمقاولون العرب عبر الوطن الرياضي

وحذر أوسوريو لاعبي فريقه من التكتلات الدفاعية لفريق المقاولون، وخطتهم في غلق كافة المساحات والاعتماد على الانطلاقات التي ستأتي خلف مدافعي الفارس الأبيض.

لاعبي الزمالك

وكان الجهاز الفني للزمالك قد استقر على استمرار محمد صبحى في حراسة عرين الفريق بمواجهة المقاولون العرب، ورغم شفاء محمد عواد من الإصابة التي تعرض لها بارتشاح في الركبة، وخاض الحارس تدريباته الجماعية بشكل طبيعي، إلا أن الجهاز الفني ومحمد عبد المنصف مدرب الحراس يرفضون الدفع بـ”عواد” للمشاركة بشكل أساسي قبل أن يصبح مؤهلا من الناحية النفسية والبدنية.

ويفضل الجهاز الفني ومدرب حراس الزمالك استمرار محمد صبحى في حراسة عرين الفريق خلال مواجهة ذئاب الجبل، على أن يتواجد محمد عواد على مقاعد البدلاء لحين استعادة كامل لياقته الفنية والبدنية، قبل أن يتم منحه فرصة العودة للمشاركة.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن