29 أكتوبر، 2023 11:07 صباحًا

تعرف على مشاكل ريال مدريد الإسباني

تعرف على مشاكل ريال مدريد الإسباني

يبدو أن نادي ريال مدريد يعيش أزمة حقيقية في ظل النتائج المخيبة للآمال في الفترة الأخيرة، والتي كان آخرها خسارة نهائي السوبر الإسباني، ضد برشلونة (3-1).

ولا يزال فريق ريال مدريد يتنافس على الدوري الإسباني ودوري الأبطال وكأس ملك إسبانيا ومونديال الأندية، ومع ذلك فإن أداء الفريق من سيء إلى أسوأ في المباريات الماضية.

وسيتوجب على ريال مدريد القتال بكل قوة في الأشهر المقبلة من أجل المنافسة على الألقاب، وتجنب الخروج خالي الوفاض في نهاية الموسم الجاري.

طالع أيضا : برشلونة بطلاً لكأس السوبر الإسباني بعد فوزه على ريال مدريد بثلاثية مقابل هدف

وأظهرت المباريات الأخيرة بعض مشاكل ريال مدريد، ويستعرض (الوطن الرياضي) في هذا التقرير.

1- المشاكل الدفاعية: ظهر ريال مدريد في الفترة الأخيرة بدون تنظيم دفاعي وسط أخطاء فردية من معظم لاعبيه، وهو ما ظهر ضد فياريال وبرشلونة، علماً أن الفريق تلقى 4 أهداف في آخر 3 مباريات.

2- الحالة البدنية: يبدو أن معظم لاعبي الفريق يعانون من الناحية البدنية، وهو ما ظهر أمس ضد برشلونة، حيث فشل الفريق في مجاراة لاعبي برشلونة طوال الـ90 دقيقة، وظهر جلّ رجال أنشيلوتي دون المستوى.

3- تراجع مستوى الحرس القديم: يقدم العديد من نجوم ريال مدريد مستوى مخيب على رأسهم مودريتش وكروس وبنزيما، حيث سيتوجب على أنشيلوتي إستعادة أفضل نسخة من هذا الثلاثي في أسرع وقت ممكن.

4- قرارات أنشيلوتي: يعتمد أنشيلوتي على عدد معين من اللاعبين منذ بداية الموسم، وهو ما تسبب بارهاق اللاعبين الأساسيين، وتراجع مستواهم، في حين لا يحظى بقية الأسماء بثقة المدرب.

5- دكة البدلاء: لا يملك ريال مدريد دكة بدلاء قوية تستطيع صنع الفارق، كما أن المدرب الإيطالي لا يثق بجميع اللاعبين، كما أنه لا يمنح الفرصة لبعضهم.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن