20 أكتوبر، 2023 11:38 مساءً

تعرف على المذيعة انجى يحيى مذيعة الزمالك (صور)

تعرف على المذيعة انجى يحيى مذيعة الزمالك (صور)
انجى يحيى

تستعرض لكم (الوطن الرياضي) معلومات عن المذيعة انجى يحيى مذيعة الزمالك التي تقدم برنامج نهارك أبيض صباح كل يوم، وكم عمرها وهل هي متزوجة أم لا.

من هي انجي يحيى؟

إعلامية مصرية، تعمل حاليا في قناة الزمالك بتقديم برنامج نهارك أبيض.

انجي يحيى مواليد 1991، القاهرة.

انجي يحيى

انجى يحيى اون سبورت

بدايتها كانت في تقديم النشرة الرياضية اليومية في قناة اون سبورت خلال السنوات الماضية، شهد حضورها المميز انطلاقتها في مجال الاعلام الرياضي.

تعشق انجي يحيى حياتها العائلية حيث تنشر دوما صورا لها مع زوجها وتوأمها مع كلمات وأشعار تتغزل بهم وأنهم أعطوا معنى لحياتها وممتنة لوجود زوجها في حياتها وانه احد أسباب نجاحها في حياتها العملية من خلال دعمها دوما في مراحل حياتها العملية المختلفة منذ وجودها في قناة اون سبورت وحتى أصبحت مذيعة قناة الزمالك.

انتقلت مع بداية عام 2021 للعمل في قناة الزمالك مع الدورة البرامجية الجديدة، لتقديم برنامج نهارك أبيض على شاشة قناة الزمالك.

ظهرت إنجي يحيى مذيعة برنامج نهارك أبيض الذي يذاع عبر فضائية الزمالك، ضيفة شرف في مسلسل قواعد الطلاق الـ ٤٥ من بطولة إنجي المقدم وهيدي كرم وعمر الشناوي وسالي شاهين، حيث قامت بدور شخصية عليا طليقة يوسف الذي يقوم بدوره عادل الطيب زوج فريدة التي تقوم بدورها انجي المقدم، ودورها يقوم حول بعض الأمور الاستفزازية لفريدة خلال أحداث المسلسل.

زوج انجي يحيى

المذيعة انجى يحيى متزوجة ولديها توأم (عمر وكلارا)، حيث ارتبطت بزوجها محمد بعد قصة حب، وتنشر صورها معه دوما عبر حسابها على انستقرام.

انجى يحيى وزوجها
انجى يحيى وزوجها

ديانة انجي يحيى: مسلمة.

طول انجي يحيى: 1.72 م

وزن انجي يحيى: 57 كغم.

جنسية انجي يحيى: مصرية.

عمر انجي يحيى: عمرها 31 عاماً.

طالع أيضًا | انجى يحيي تودع جمهور الزمالك

 

انجى يحيى وزوجها وابنها
انجى يحيى وزوجها وابنها

شاركت في تجربة درامية في التمثيل بمسلسل الأنسة فرح الجزء الثاني في تجربة هي الأولى لها، وظهرت في مشهد كضيفة شرف بإحدى اللقطات بدون حصولها على أجر.

انجى يحيى مذيعة الزمالك تمتلك عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي أكثر من 50 الف متابع وتحرص دوما على مشاركة صورها وإطلالاتها المميزة سواء عبر صور او خاصية ستوري.

ظهرت انجي يحيى اون سبورت بأكثر من اطلالة جعلتها تحقق جماهيرية وقبول على الشاشة.

 

2536 6

 

انجي يحيى

 

انجي يحيى

 

انجي يحيى

 

انجي يحيى وابنها وزوجها

 

انجي يحيى وابنها

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن