19 أكتوبر، 2023 5:45 مساءً

تطورات مستقبل محمد صلاح.. لن يكون لاعبًا في ليفربول بشهر يونيو القادم

تطورات مستقبل محمد صلاح.. لن يكون لاعبًا في ليفربول بشهر يونيو القادم
محمد صلاح

كشف تقارير صحفية إنجليزية، اليوم الأحد، آخر تطورات مستقبل محمد صلاح، الجناح الأيمن بنادي ليفربول وقائد منتخب مصر، وموقفه من الرحيل عن الفريق الفترة المقبلة.

وتردد خلال الأيام الماضية، في العديد من التقارير والأخبار، اقتراب محمد صلاح من الرحيل عن الريدز، وذلك بعد تراجع أداء الفريق خلال الموسم الماضي على كافة البطولات التي يشارك فيها الفريق.

وانضم محمد صلاح إلى ليفربول، في صيف 2017، قادمًا من روما، ويرتبط اللاعب بعقد مع الريدز حتى 30 يونيو 2025.

تطورات مستقبل محمد صلاح

وأكد التقرير أن ليفربول يمر بموسم رهيب، ويحتل المركز العاشر في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، وخرج الريدز من كأس الدوري، وكذلك كأس الاتحاد الإنجليزي، والجماهير مستاءة للغاية بشأن النتائج.

وأوضح موقع (sportsport)، في تقريره، اليوم الأحد: “هناك الكثير من الآراء المنقسمة، ويعتقد البعض أن بيع ساديو ماني، كان خطوة سيئة للغاية من قبل الإدارة، وتم انفاق الكثير من المال على داروين نونيز، الذي لم يظهر أي شيء مذهل في الموسم الأول”.

• كالتشيو ميركاتو: محمد صلاح إلى باريس سان جيرمان خلفا لميسي

وأشار التقرير إلى أن غرفة ملابس ليفربول ستحصل على مظهر جديد في الصيف المقبل، ووسائل الإعلام البريطانية مقتنعة بأن لاعبي كرة قدم سيغادران الفريق، ولن يكون محمد صلاح وجويل ماتيب لاعبين في ليفربول اعتبارًا من يونيو القادم، كما تم ذكر رحيل روبرتو فيرمينو.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن