1 نوفمبر، 2023 11:53 مساءً

تصريح ناري من رئيس ريال مدريد السابق بشأن الأهلي قبل مباراة كأس العالم للأندية

تصريح ناري من رئيس ريال مدريد السابق بشأن الأهلي قبل مباراة كأس العالم للأندية
ريال مدريد

أدلى رامون كالديرون، رئيس ريال مدريد الأسبق، بتصريحات نارية نحو الأهلي قبل المباراة المرتقبة أمام النادي الملكي، مشددًا على صعوبة المواجهة بين الفريقين في كأس العالم للأندية 2022 بالمغرب.

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام ريال مدريد في نصف نهائي كأس العالم للأندية

ويضرب النادي الأهلي موعدًا ناريًا مع نظيره فريق ريال مدريد الإسباني، بطل دوري أبطال أوروبا، في إطار منافسات دور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية أحداث مباراة القرن بين المارد الأحمر والميرنجي، يوم الأربعاء المقبل في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك على أرضية ملعب الأمير مولاي عبدالله بمدينة الرباط، حيث يعتبر هذا اللقاء الرسمي هو الأول الذي يجمع بين الفريقين.

تصريح ناري من رئيس ريال مدريد السابق بشأن الأهلي قبل مباراة كأس العالم للأندية

وقال كالديرون، في تصريحات عبر قناة (أون تايم سبورتس)، اليوم الإثنين: “الأهلي فريق له تاريخ كبير، هو نادي القرن في أفريقيا”.

وتابع: “مباراة الأهلي ستكون صعبة جدًا، لا يمكنني توقع النتيجة، علينا أن نكون واقعيين لا يوجد فريق يفوز بتاريخه، وإنما بالأداء الجيد، لذلك من يقدم أداءً أفضل سيفوز، لكني أتمنى انتصار ريال مدريد”.

وأفاد: “غيابات ريال مدريد سيكون لها تأثير سلبي على الفريق في مباراة الأهلي، لكن في نفس الوقت هو فريق كبير ولا يهم من يلعب في التشكيل الأساسي”.

ومن المتوقع أن يغيب عن صفوف ريال مدريد لمواجهة الأهلي في كأس العالم للأندية، كل من: تيبو كورتوا، كريم بنزيما، ويدير ميليتاو، إيدين هازارد، فيرلاند ميندي، ولوكاس فاسكيز.

واختتم رئيس ريال مدريد في الفترة من 2006 حتى 2009 تصريحاته، قائلًا: “أتوقع مساندة الجماهير المغربية للأهلي في مباراة ريال مدريد، فالمغرب ومصر عرب وأفارقة”.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن