23 أكتوبر، 2023 1:20 مساءً

تصريح مفاجئ من غوارديولا قبل مباراة ليفربول

تصريح مفاجئ من غوارديولا قبل مباراة ليفربول
غوارديولا

صرح بيب غوارديولا على مباراة فريقه أمام نادي ليفربول، في الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي البريميرليج، والتي من المقرر أن تقام أحداثها على أرضية الاتحاد معقل السيتزنز، ويبحث نادي مانشستر سيتي عن تحقيق الانتصار من أجل مواصلة ملاحقة أرسنال الذي يتصدر جدول المسابقة.

وقال بيب غوارديولا في تصريحات عبر صحيفة (ليفربول إيكو)، أبلغت اللاعبين بضرورة العودة بجاهزية فنية وبدنية عالية، أدعو الله أن يعود اللاعبين لي جاهزين وغير مصابين قبل مباراة ليفربول القادمة، بالتأكيد المباراة القادمة صعبة ولكن هناك ثلاثة أيام قبل المباراة سيتم وضع كافة التعليمات من أجل مباراة الفريقين.

وأشار، تحدثت مع اللاعبين وأبلغتهم بضرورة العمل بشكل جاد مع منتخباتهم، مثلما يفعلوا مع مانشستر سيتي، وآمل أن يتم الاهتمام بالاعبين قدر الإمكان مثلما يحدث في مانشستر سيتي.

ونجح نادي مانشستر سيتي في المباراة الأخيرة في تحقيق الانتصار على حساب نادي بيرنلي، بعد تحقيق الانتصار عليه بنتيجة ستة أهداف مقابل لا شيء، في اللقاء الذي أقيم ضمن فعاليات الدور ربع النهائي لمسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي، ليعبر الفريق إلى الدور نصف النهائي من المسابقة.

ويحتل نادي مانشستر سيتي المركز الثاني بجدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي البريميرليج هذا الموسم برصيد 61 نقطة، بينما يحتل نادي ليفربول المركز السادس بجدول الترتيب هذا الموسم برصيد 42 نقطة.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن