29 أكتوبر، 2023 2:52 مساءً

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام برينتفورد في الدوري الإنجليزي

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام برينتفورد في الدوري الإنجليزي

تشكيل مانشستر سيتي، يحل مانشستر سيتي ضيفا ثقيلا على برينتفورد في ملعب غريفين بارك، في السادسة والنصف مساء يوم الأحد، ضمن مباريات الجولة 38 والأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليغ”.

ويخوض مان سيتي آخر مبارياته في الدوري الإنجليزي بعد أن حسم اللقب الثالث تواليا قبل نهاية الموسم بـ3 جولات، متفوقا على أرسنال بعد صراع شرس بينهما.

ويسعى الإسباني بيب غوارديولا مدرب سيتي، للاطمئنان على جاهزية لاعبي فريقه قبل الديربي المرتقب أمام مانشستر يونايتد في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، ثم نهائي دوري أبطال أوروبا 2023 ضد إنتر ميلان الإيطالي، خلال شهر يونيو/ حزيران المقبل.

وأجرى غوارديولا 9 تغييرات على التشكيلة التي فازت على تشيلسي يوم الأحد الماضي، و6 أخرى ضد برايتون ألبيون (الأربعاء)، ويمكن أن يحدث الأمر نفسه ضد برينتفورد.

• شاهد بالفيديو.. قصة مباراة مانشستر سيتي ضد كورتوا وليس ريال مدريد !

وقال المدرب الإسباني في هذا الصدد: “بعض اللاعبين حالتهم غير واضحة، الوضع يتحسن وسنرى وسنقرر كيف يشعرون، نحن بحاجة للحفاظ على إيقاعنا قبل أسبوع طويل”.

ومع ذلك، بدد غوارديولا أي نية للتساهل أمام مضيفه برنتفورد، مشددا: “سنلعب المباراة بجدية قدر الإمكان، هذا يعتمد على شعور اللاعبين، لا نريد المخاطرة، إذا كان اللاعبون متاحين فسنختار تشكيلة للفوز بالمباراة”.

 

بيب غوارديولا

 

هل يشارك محرز أمام برينتفورد؟

ذكر موقع (sportsmole) البريطاني أن الدولي الجزائري رياض محرز لاعب مانشستر سيتي، سيكون على الأرجح ضمن التشكيلة الأساسية لفريقه في رحلة برينتفورد.

وأشار المصدر إلى أن غوارديولا سيجري بعض التعديلات، لكنه سيدفع بالبلجيكي المخضرم كيفين دي بروين أساسيا، مع محرز وبرناردو سيلفا، وجوليان ألفاريز.

وأوضح أن التشكيل المحتمل لمانشستر سيتي أمام برينتفورد سيكون على النحو التالي:

● حارس المرمى: ستيفان أورتيجا.

● خط الدفاع: ريكو لويس، جون ستونز، إيمريك لابورت.

● خط الوسط: سيرجيو غوميز، برناردو سيلفا، كالفين فيليبس، كيفين دي بروين

● خط الهجوم: رياض محرز، جوليان ألفاريز، كول بالمر.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن