27 أكتوبر، 2023 11:34 مساءً

تشكيل ليفربول المتوقع لمواجهة آرسنال في الدوري الإنجليزي

تشكيل ليفربول المتوقع لمواجهة آرسنال في الدوري الإنجليزي
محمد صلاح

يصطدم فريق ليفربول بنظيره آرسنال حينما يحل عليه ضيفًا ثقيلًا في إطار مباريات الجولة الـ 30 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم “بريميرليج”، مساء اليوم الأحد 9 أبريل 2023، حيث يبحث الجانرز عن الفوز التاسع لهم على التوالي، ويأمل الريدز في استعادة التوازن.

موقف ليفربول وأرسنال في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي

يدخل ليفربول مباراة اليوم والتي تقام على أرض ملعب “أنفيلد” معتمدًا على عاملي الأرض والجمهور في التغلب على أرسنال الذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه.

يطمح ليفربول المحترف في صفوفه الدولي المصري محمد صلاح لتحقيق الفوز في مباراة اليوم على ضيفه القوي من أجل العودة إلى مسيرة الانتصارات في الدوري الإنجليزي حيث لم يتمكن من تحقيق أي فوز خلال أخر 3 جولات.

وتعرض ليفربول للهزيمة أمام بورنموث 0-1 كما خسر1-4 أمام مانشستر سيتي وتعادل سلبيًا أمام تشيلسي.

ويتواجد ليفربول قبل مواجهة اليوم في المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 43 نقطة، ويطمح في إنهاء الموسم الحالي ضمن فرق المربع الذهبي من أجل ضمان المشاركة في البطولات الأوروبية خاصة أنه لم يحرز أي لقب خلال الموسم الحالي.

• شاهد بث مباشر مباراة ليفربول وأرسنال اليوم في الدوري الإنجليزي 2023

ومن جانبه يحتل فريق أرسنال صدارة الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 72 نقطة وبفارق 8 نقاط عن مانشستر سيتي الوصيف.

يدخل أرسنال مباراة اليوم بحثًا عن تحقيق الفوز التاسع له على التوالي في الدوري الإنجليزي خلال الموسم الحالي حيث لم يتعرض لأي هزيمة منذ الخساراة أمام مان سيتي بنتيجة 1-2، في الجولة الـ 12 المؤجلة من الدوري الإنجليزي

يخوض فريق أرسنال بقيادة ميكيل أرتيتا مباراة اليوم من أجل تحقيق الفوز على ليفربول وإحكام قبضته على قمة الدوري الإنجليزي والابتعاد عن السيتي.

وكعادة مواجهات الفريقين يتوقع أن توقع مباراة ليفربول ضد أرسنال اليوم حافلة بالمتعة والإثارة لكل متابعي مباريات الدوري الإنجليزي.

تشكيل ليفربول المتوقع لمواجهة آرسنال

حراسة المرمى: أليسون.

الدفاع: روبيرتسون، فان دايك، كوناتي، أليكسندر-أرنولد.

الوسط: هيندرسون، فابينهو، ميلنر.

الهجوم: جوتا، جاكبو، محمد صلاح.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن