21 أكتوبر، 2023 11:01 مساءً

تشكيل برشلونة المتوقع للمواجهة سيلتا فيغو في ختام الدوري الإسباني

تشكيل برشلونة المتوقع للمواجهة سيلتا فيغو في ختام الدوري الإسباني

يستعد نادي برشلونة، بقيادة تشافي هيرنانديز لمواجهة نظيره سيلتا فيجو في الجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة من مسابقة الدوري الإسباني، والتي من المقرر أن تقام أحدثها على أرضية ملعب سيلتا فيجو في العاشرة مساء اليوم الأحد.

مشاهدة مباراة برشلونة وسيلتا فيغو بث مباشر

يمكنكم مشاهدة مباراة برشلونة وسيلتا فيغو بث مباشر عبر شاشة الوطن كورة (بالضغط هــنــا) أو شاشة شاهد سبورت (مــن هــنــا).

تشكيل برشلونة المتوقع

وجاء تشكيل برشلونة المتوقع للقاء سيلتافيجو في ختام الليجا الإسبانية، على النحو التالي:

في حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن

خط الدفاع: سيرجي روبيرتو – جوليس كوندي – أندرياس كريستنسن – ماركوس ألونسو

خط الوسط: فرينكي دي يونج – فرانك كيسي – بابلو جافي

خط الهجوم: عثمان ديمبيلي – أنسو فاتي – روبرت ليفاندوفسكي

شاهد أيضًا: مشاهدة مباراة برشلونة وسيلتا فيغو بث مباشر اليوم في الدوري الإسباني

ويدخل النادي الكتالوني، لقاء اليوم، طامعا في تحقيق الانتصار من أجل مواصلة نتائج الفريق الجيدة خلال الفترة الأخيرة في مسابقة الدوري، وذلك بعد حصد كتيبة تشافي هرنانديز اللقب خلال الفترة الأخيرة، بعد غياب دام منذ 3 أعوام عن التتويج بلقب المسابقة.

وجمع البارسا، تحت قيادة المدير الفني تشافي هيرنانديز حتى الجولة قبل الأخيرة 88 نقطة، بينما جاء سيلتا فيجو في مركز متأخر للغاية، حيث يحتل المركز السابع عشر في جدول ترتيب المسابقة برصيد 40 نقطة، ويفصله عن مراكز الهبوط للدرجة الثانية نقطة واحدة.

ونجح فريق برشلونة في حصد لقب الدوري الإسباني هذا الموسم 2022/2023، بعد غياب 3 مواسم، ليرفع اللقب رقم 27 في تاريخه، وحدث ذلك قبل انتهاء المسابقة بـ 4 جولات.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة انطلاق مباراة برشلونة ضد سيلتا فيجو في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات.

وتذاع مباراة برشلونة أمام نظيره فريق سيلتا فيجو، عبر قناة بي إن سبورتس، الناقل الحصري والوحيد لبطولة الدوري الإسباني في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وخاصة على شاشة قناة bein sports 1 hd.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن