30 أكتوبر، 2023 11:29 صباحًا

تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة المصري البورسعيدي في كأس مصر – شاهد

تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة المصري البورسعيدي في كأس مصر - شاهد
الزمالك

استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بنسبة كبيرة، على ملامح تشكيل الفريق الذي يخوض مباراة المصري ببطولة كأس مصر.

الزمالك من المقرر أن يلتقي مع المصري البورسعيدي في الخامسة مساء اليوم السبت، على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات دور الثمانية ببطولة كأس مصر.

مباراة الزمالك أمام المصري البورسعيدي، من المقرر أن يقود الأبيض فيها روي أجواش المدرب المساعد، نظرا لتواجد فيريرا في البرتغال لحضور مراسم جنازة نجل زوجته.

ومن المتوقع أن يضم تشكيل الزمالك المتوقع في المباراة كل من:

حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي – حسام عبد المجيد – مصطفى الزناري.

خط الوسط : عمر جابر – محمد أشرف “روقا” – عمرو السيسي – إمام عاشور – أحمد مصطفى “زيزو” – سيد عبد الله “نيمار”.

خط الهجوم : يوسف أوباما.

ويخوض الفريق الأبيض مباراة اليوم مفتقدا لخدمات العديد من لاعبيه أمثال التونسي سيف الدين الجزيري، للتواجد مع منتخب نسور قرطاج الذي يشارك في بطولة كأس العالم، كما يغيب كل من البنيني سامسون أكينولا لعدم الجاهزية، ومحمود حمدي الونش ونبيل عماد دونجا ومحمود عبد الرازق ” شيكابالا” والمغربي زكريا الوردي وأحمد فتوح ومحمد عبد الغني ومحمد عبد الشافي للإصابة.

وتضم قائمة الزمالك لخوض لقاء اليوم كل من: محمد عواد ومحمد صبحي ومحمد نديم وعمر جابر وحسام عبد المجيد ومصفى الزناري وحمزة المثلوثي ومحمد طارق وعبد الله جمعة وحاتم سكر وعمرو السيسي ومحمد حسام “بيسو” ومحمد أشرف ” روقا” وإمام عاشور ويوسف إبراهيم ” اوباما” وسيف جعفر وسيد عبد الله “نيمار” ومصطفى شلبي وأحمد مصطفى “زيزو” ويوسف أسامة نبيه وحسام أشرف.

وفي المقابل يتطلع المصري البورسعيدي بقيادة إيهاب جلال لتحقيق الفوز في لقاء اليوم والإطاحة بحامل اللقب، من أجل التقدم خطوة نحو المنافسة على اللقب.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن