24 أكتوبر، 2023 3:31 صباحًا

تشكيل الأهلي السعودي المتوقع بعد الصفقات الجديدة

تشكيل الأهلي السعودي المتوقع بعد الصفقات الجديدة

تشكيل الأهلي السعودي المتوقع في الموسم الجديد 2023/2024 وذلك بعد الصفقات الجديدة التي وصلت للفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ولاشك أن الأهلي السعودي مع الإدارة الجديدة برئاسة خالد العيسى، يسعى لإعادة الفريق لمكانه الطبيعي بعد الهبوط في الموسم الماضي إلى دوري يلو، قبل أن يعود من جديد لمسابقة دوري روشن بإنجاز حققه الفريق على يد المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

وعاش الأهلي فترة صعبة مليئة بالتخبطات الإدارة في الموسم الماضي رحل على آثرها الرئيس ماجد النفيعي من منصبه وتولى وليد معاذ مقعد الرئاسة بشكل مؤقت ليساهم في إعادة الفريق لدوري روشن.

صفقات الأهلي في صيف 2023

تعاقد فريق أهلي جدة مع العديد من الصفقات الأجنبية المميزة في الفترة الصيفية، حيث تم التوقيع مع السنغالي ميندي حارس مرمى فريق تشيلسي والبرازيلي فيرمينو مهاجم ليفربول السابق.

ثم تعاقد النادي مع رياض محرز قادمًا من صفوف مانشستر سيتي الإنجليزي بالإضافة للتوقيع مع الان ساينت ماكسيمين لاعب نيوكاسل.

كما تعاقد النادي مع صفقتين من دوري روشن، بضم عبدالله عطيف لاعب الهلال السابق في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده، بالإضافة إلى وصول سميحان النابت من صفوف فريق التعاون.

صفقات الأهلي المحتملة في صيف 2023

بعد الاطمئنان على الشكل الهجومي للفريق في الموسم الجديد بتواجد رياض محرز وماكسيمين وفيرمينو، يتجه النادي لتدعيم خط الوسط والخط الدفاعي بصفقات جديدة.

وتوصل الأهلي لاتفاق مع برشلونة للحصول على خدمات لاعب الوسط الإيفواري فرانك كيسي ليكون خامس صفقات الفريق على مستوى الأجانب في الفترة الصيفية.

أما في خط الدفاع، اقترب الأهلي من التوقيع مع البرازيلي روجر إيبانيز مدافع فريق روما الإيطالي مقابل 28.5 مليون يورو بجانب مبالغ إضافية لتصل قيمة الصفقة إلى أكثر من 30 مليون.

تشكيل الأهلي المحتمل في موسم 2023/2024

حراسة المرمى: إدورادو ميندي

خط الدفاع: أليوسكي – علي مجرشي – فهد حامد – ريان حامد

خط الوسط: فرانك كيسي – رياض بودبوز – عبدالله عطيف

خط الهجوم: ماكسيمين – فيرمينو – رياض محرز

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن