20 أكتوبر، 2023 2:53 صباحًا

تشكيلة ريال مدريد في مواجهة تشيلسي

تشكيلة ريال مدريد في مواجهة تشيلسي

تشكيلة ريال مدريد اليوم ، تتجدّد المباراة الحاسمة بين حامل اللقب ريال مدريد ومنافسه تشيلسي، الثلاثاء، في منافسات إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2022-2023.

وسوف تقام مواجهة ريال مدريد وتشيلسي على ملعب “ستامفورد بريدج”، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة (السعودية) ودول الخليج العربي.

موعد مباراة ريال مدريد ضد تشيلسي

وستكون المباراة بتوقيت القدس الشريف ومصر، عند الساعة التاسعة مساءً، ولكن بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان، فستكون في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً.

أما بتوقيت دول الجزائر والمغرب وتونس، فستكون المباراة عند الساعة الثامنة مساءً، لحسم الفريق المتأهل منهما بالعبور إلى المربع الذهبي من منافسات البطولة الأوروبية.

تشكيلة ريال مدريد ضد تشيلسي

وسيلعب المدرب الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي، المباراة بتشكيلة أساسية متوقّعة أمام نظيره تشيلسي، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، كما يلي:

سيتولى حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

وفي خط الدفاع : دافيد ألبا، إيدير ميليتاو، داني كارفاخال، ناتشو (كامافينغا).

ويتمركز بخط الوسط: توني كروس (أوريلين تشوامني)، لوكا مودريتش، فالفيردي.

ويقود الهجوم: كريم بنزيما، فينيسيوس جونيور، رودريغو (ماركو أسينسيو).

معلق مواجهة ريال مدريد ضد تشيلسي

ومن المقرر أن يعلّق على الموجهة الحاسمة والقوية بين كلا الفريقين، على شبكة قنوات (بين سبورت) القطرية، المعلق اليمني حسن العيدروس.

وستبث المباراة على قناة (bein sport 1)، بتردد على القمر الصناعي (النايل سات) 11013، وباستقطاب أفقي، ومعدل ترميز 27500، ومعامل تصحيح الخطأ 3/2.

وكان فريق ريال مدريد قد حقّق الفوز النظيف على ميدانه، أمام تشيلسي بهدفين دون مقابل، في منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2022-2023.

يذكر أن الملكي يحتلّ وصافة ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 62 نقطة، خلف غريمه التقليدي المتصدر برشلونة برصيد 73 نقطة لهذا الموسم.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن