21 أكتوبر، 2023 5:41 صباحًا

تشافي: مستقبل جافي في برشلونة ونريد حسم الليجا

تشافي: مستقبل جافي في برشلونة ونريد حسم الليجا
بابلو مارتن بايز غافيرا "جافي"

ظهر مدرب فريق برشلونة تشافي هيرنانديز في مؤتمر صحفي، للحديث عن مواجهة الغد ضد خيتافي، في الجولة الـ29 من الدوري الإسباني.

وقال المدرب:” تنتظرنا مباراة صعبة، نحن متحمسون للفوز بالليجا، علينا مواصلة العمل، المباريات القادمة هامة جدًا واذا فزنا بـ3 أو 4 مباريات سنفوز باللقب عملياً، نريد التركيز غداً”.

وأضاف:” حالة المصابين؟ في الأسبوع القادم سوف نستعيد معظم المصابين، كان من الممكن أن يتواجدون معنا هذا الأسبوع، لكن فضلنا عدم الاستعجال”.

واستطرد:” إريك جارسيا كمحور؟ لعب كمدافع طوال مسيرته، لكن نعتقد أنه يستطيع التأقلم في مركز المحور لأنه يلعب بشكل جيد مع الكرة ودائمًا في موقع مناسب ويفوز بالثنائيات، إنه لاعب محترف”.

وأردف:” تجديد عقدك؟ أنا سعيد، أتحدث كثيرًا مع الرئيس وماتيو أليماني وجوردي كرويف، ولدينا هذه الثقة، علينا التركيز على الفوز بالليجا لأن علينا الفوز بها وبعدها سنتحدث حول تجديد عقدي”.

• سبورت: جافي يحصل على رقم جديد في برشلونة

وأتبع:” هل ريال مدريد لا يركز على الليجا كونه يتواجد في دوري الأبطال؟ لا أعلم، هذا سؤال يُوجه لريال مدريد،، لقد تنافسنا جيداً مع خصوم أقوياء مثل ريال مدريد وأتلتيكو مدريد”.

واستطرد حول مستقبل جافي في ظل اهتمام عدة أندية بضمه، حيث قال:” مستقبل جافي مع برشلونة، لن يكون أكثر سعادة في أي مكان إلا هنا”.

وأردف:”هل غياب بيدري وديمبيلي يؤثر على ليفاندوفسكي ؟ نعم وهذا طبيعي، عندما تفقد أهم لاعبيك هذا يؤثر عليه ويؤثر علينا لأننا نتحدث عن لاعبين يصنعوا الفرص”.

وأتم:” سيرجيو بوسكيتس هادىء ويساعدنا، لا أعتقد قراره يعتمد على وصول ميسي، سوق الانتقالات؟ لم نحدد الآن من سيغادر ومن سيأتي في الصيف”.

 

تشافي هيرنانديز

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن