23 أكتوبر، 2023 1:03 مساءً

تشافي: سنحاول الفوز بكل الألقاب.. والدوري السعودي لن يكون سهلا على رونالدو

تشافي: سنحاول الفوز بكل الألقاب.. والدوري السعودي لن يكون سهلا على رونالدو
تشافي

تحدث تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة، عن المواجهة المنتظرة أمام نظيره فريق ريال بيتيس، مساء غدٍ الخميس، في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني، والتي يستضيفها ملعب “الملك فهد الدولي”، في الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية.

وقال تشافي: “الفوز بالسوبر هام لنا، بهذه النسخة الجديدة لم نستطع الفوز بها، نحن نمر بوقت جيد ونحن هادئون، سنحاول إظهار شخصيتنا، هذا لقب نريد الوصول للنهائي والفوز، ويجب أن نكون أفضل من خصمنا”.

وأضاف: “سنحاول الفوز بكل الألقاب المتاحة لنا، نحن نركز على السوبر ونريد الفوز ولا نريد ارتكاب الأخطاء، نحاول التنافس امام خصم صعب وسوف يصعبوا المهمة علينا”.

وتابع: “بيتيس منافس يحب الاستحواذ على الكرة كثيرًا، بيليجريني مدرب هجومي و لديهم لاعبون أصحاب مستوي مرتفع، ويضغطون بشكل جيد. جسديا لديهم محور مزدوج قوي جدا. غدا سيكون علينا العمل و سنحاول الحصول على الكرة قدر الإمكان”.

وعن اللعب في السعودية، قال مدرب البارسا: “اتشرف بوجودي هنا، اتيت الى هنا مع السد القطري، دائمًا من دواعي سروري وجودي في السعودية، اريد التواجد في النهائي ولا يهم الخصم، نريد الفوز بها”.

وعن إنضمام كريستيانو رونالدو لصفوف النصر، قال تشافي: “الدوري السعودي تنافسي، مع السد واجهت عدة فرق منهم، سيكون الأمر صعباً ولن يكون الأمر سهلاً على كريستيانو رونالدو أيضاً”.

وبسؤاله عن مستقبل ديباي، قال تشافي: “أخبرت ماتيو اذا بقي نفس الفريق سأكون سعيد، لا اعرف عن اي شيء جديد، انا سعيد بالمجموعة الحالية”.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن