30 أكتوبر، 2023 4:55 مساءً

تحديد موقف ثنائي الأهلي من المشاركة أمام المصري في مباراة الدوري المصري

تحديد موقف ثنائي الأهلي من المشاركة أمام المصري في مباراة الدوري المصري

يعود الثنائي محمد عبد المنعم وحمدي فتحي، لاعبًا الفريق الأول بالنادي الأهلي، إلى الظهور في قائمة الفريق خلال المباراة المقبلة في بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره المصري البورسعيدي، مساء الخميس المقبل، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، لموسم (2022 -2023).

وكان الثنائي حمدي فتحي ومحمد عبد المنعم، غاب عن المشاركة في المباراة الماضية أمام إنبي في الدوري، بسبب الإصابة التي حرمتهما من التواجد في قائمة المباراة.

وعلم (الوطن الرياضي)، أن الثنائي بات جاهزًا للانضمام إلى قائمة الفريق الأحمر خلال المباراة، بعد عودة كلًا منهم للمشاركة في التدريبات الجماعية، بداية من الجمعة الماضية.

وحصل لاعبي الفريق الأول بالأهلي، على راحة سلبية من التدريبات الجماعية أمس السبت واليوم الأحد، ويعود الفريق للتدريبات الجماعية بداية من غدًا الإثنين، استعدادًا لمواجهة المصري البورسعيدي.

موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري

يواجه الأهلي نظيره المصري البورسعيدي، يوم الخميس المقبل، الموافق 12 يناير المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ13 بطولة الدوري المصري الممتاز.

توقيت مباراة الأهلي ضد المصري البورسعيدي

تُذاع مباراة الأهلي ضد المصري البورسعيدي، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الدوري.

ترتيب الفريقين بالدوري المصري

يدخل الأهلي المباراة المقبلة محتلًا صدارة ترتيب جدول الدوري برصيد 30 نقطة، حصدها من 12 مواجهة، حقق الفوز في 9 لقاءات، وتعادل 3 مرات، ولم يتعرض للهزيمة في أي مواجهة، نجح لاعبوه في تسجيل 22 هدفًا، وهزت شباكه بخمسة أهداف.

في المقابل، يحتل المصري البورسعيدي، المركز العاشر في الجدول برصيد 14 نقطة، حصدها من 11 مواجهة، حقق الفوز في 3 لقاءات، وتعادل 5 مرات، وتعرض للهزيمة في 3 مباريات، نجح لاعبوه في تسجيل 10 أهداف، وهزت شباكه بـ 12 هدفًا.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن