18 أكتوبر، 2023 5:40 مساءً

بيلينجهام عن تمريرة وجه القدم: “كنت أشاهد مودريتش طوال هذه الأشهر”

بيلينجهام

الوطن الرياضي – اعترف الدولي الإنجليزي جود بيلينجهام إنه قام بتقليد حركة لوكا مودريتش خلال صناعة الهدف الأول لـ ريال مدريد في شباك جيرونا.

وكان جود قد أعطى تمريرة حاسمة إلى خوسيلو بوجه القدم، تسببت في هدف التقدم للنادي الملكي بعد مرور 15 دقيقة فقط عن بداية المباراة.

وبعد المباراة تحدث بيلينجهام بشأن تمريرته وقال: “لقد كنت أشاهد لوكا مودريتش طوال هذه الأشهر، لقد كان هدفًا رائعًا وخفف علينا الضغط في بداية المباراة”.

وانتقل للحديث عن المواجهة وقال: “إنها بداية رائعة للموسم، لن أتمكن دائمًا من التسجيل أو الصناعة، لكنني سأحاول تقديم أفضل ما لدي، في كل مرة أرتدي هذا القميص أحاول أن أبذل قصارى جهدي”.

وعن طريقة احتفاله بعد الهدف قال: “لا أعرف أين فعلت ذلك لأول مرة، أعتقد أنه كان مع برمنجهام، أعتقد أن هذا الاحتفال يقلدونه الأطفال في المدارس ويستلهمون منه”.

جود بيلينجهام
جود بيلينجهام

وتمكن بيلينجهام من تسجيل 6 أهداف خلال 8 مباريات في بطولة الدوري الإسباني مع ريال مدريد، كما صنع هدفين، إضافة لتسجيل هدف في دوري أبطال أوروبا.

كما يعتلي لاعب الوسط الإنجليزي صدارة جدول ترتيب هدافي الدوري الإسباني، برصيد 6 أهداف، متفوقًا على البولندي روبرت ليفاندوفسكي برصيد 5 أهداف.

 

لوكا مودريتش
لوكا مودريتش

 

جود بيلينجهام
جود بيلينجهام

 

 

جود بيلينجهام
جود بيلينجهام

 

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن