23 أكتوبر، 2023 5:59 صباحًا

بيلد: جوليان ناجلسمان مدرباً جديداً لمنتخب ألمانيا

بيلد: جوليان ناجلسمان مدرباً جديداً لمنتخب ألمانيا
جوليان ناجلسمان

توصل الاتحاد الألماني لكرة القدم لاتفاق مع جوليان ناجلسمان لتدريب منتخب ألمانيا في الفترة القادمة خلفًا للمدرب هانز فليك.

وكان الاتحاد الألماني قد أعلن في الأيام الماضية إقالة المدير الفني هانز فليك من تدريب المنتخب بسبب سوء الأداء والنتائج آخرها الهزيمة من منتخب اليابان بأربعة أهداف مقابل هدف وديًا.

• فاتسكه يكشف عن حقيقة تدريب ناجلسمان منتخب المانشافت

ووفقًا لصحيفة (بيلد) الألمانية، فإن اتحاد الكرة الألماني أنهى اتفاقه مع جوليان ناجلسمان لتدريب المنتخب، بعد سلسلة من المفاوضات بين الطرفيين في الأيام الماضية.

ويناقش الاتحاد الألماني مع ناجلسمان التفاصيل الأخيرة المتعلقة بالراتب الذي سيحصل عليه خلال فترة عمله بالإضافة إلى مدة التعاقد وذلك قبل الإعلان الرسمي.

ووافق ناجلسمان على تدريب منتخب ألمانيا علمًا بأنه لا يتولى تدريب أي فريق منذ رحيله عن بايرن ميونخ في مارس الماضي بالرغم من العروض المميزة التي قدمها مع الفريق.

تفاصيل عقد ناجلسمان مع منتخب ألمانيا

عرض الاتحاد الألماني على ناجلسمان تولى مهمة تدريب المنتخب لمدة ثلاثة سنوات حتى عام 2026 مقابل الحصول على 4 ملايين يورو، في الوقت الذي كان يحصل فيه على 20 مليون يورو في بايرن ميونخ، ولكنه وافق على تخفيض راتبه لتدريب المنتخب.

ويعد ناجلسمان أحد أبرز الأسماء البارزة في عالم التدريب بالرغم من صغر سنه، بعدما حقق نجاح كبير من قبل مع لايبزيج وهوفنهايم بالإضافة إلى بايرن ميونخ، كما أنه توج بلقب السوبر الألماني مرتين والدوري الألماني مرة واحدة.

 

جوليان ناجلسمان
جوليان ناجلسمان
Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن