22 أكتوبر، 2023 10:37 مساءً

بيريز: أردا جولر تعزيز للحاضر والمستقبل

بيريز: أردا جولر تعزيز للحاضر والمستقبل
فلورنتينو بيريز

رحب رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، فلورنتينو بيريز، بالوافد الجديد أردا جولر، الذي تم تقديمه اليوم الجمعة كلاعب جديد للفريق قادماً من فنربخشة.

وقال بيريز: “عندما يصل لاعب جديد، فإنه يولد فرحة خاصة لدى ملايين المشجعين لريال مدريد، اليوم نعزز الحاضر والمستقبل، يلعب هذا الفريق دور البطولة في واحدة من أهم دورات الفوز في تاريخنا وكان ذلك بفضل اللاعبين والأساطير”.

وأكمل: “الشباب الذين يكبرون جنباً إلى جنب مع الأساطير ويظهرون بالفعل إمكاناتهم، حتى أن البعض فاز بكل لقب ممكن واليوم يصل شاب آخر من هؤلاء الشباب مع موهبة هائلة كانت تسعى إليها الأندية الكبرى لكرة القدم الأوروبية، مرحباً بك أردا جولر”.

• رسمياً.. أردا جولر يحصل على الرقم 24

وزاد: “عزيزي أردا، موهبتك وعملك قادك إلى أن تكون جزءاً من أكثر الأندية المحبوبة في العالم، شكراً لاختيارك هذا القميص لبناء قصتك. مع 18 عاماً فقط تحقق أحد أحلامك العظيمة”.

وأتم: “أنت في النادي الذي حقق 14 لقب دوري الأبطال، لقد نشأت وأنت تشاهد ريال مدريد يفعل ذلك واليوم أنت جزء منه. قبل كل شيء هي قيم نادينا والتي جعلت هذه القصة فريدة من نوعها، هنا ستستمر في النمو في كرة القدم وفي القيم العمل والتحسين والتضحية والاحترام والتواضع. هناك شيء يميزنا: ريال مدريد لا يستسلم أبداً”.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن