22 أكتوبر، 2023 11:28 صباحًا

بعد رفض عرض الاتحاد السعودي.. محمد صلاح يظهر لأول مرة في ليفربول – فيديو

بعد رفض عرض الاتحاد السعودي.. محمد صلاح يظهر لأول مرة في ليفربول - فيديو
محمد صلاح

أثار النجم المصري محمد صلاح جناح فريق ليفربول الإنجليزي، التكهنات بعد رفض ناديه عرض اتحاد جدة السعودي الأخير، يوم الجمعة 1 سبتمبر/ أيلول 2023.

وأكدت العديد من المصادر السعودية والإنجليزية، أن نادي الاتحاد قدم عرضا رسميا لنظيره ليفربول، تُقدر قيمته بنحو 150 مليون جنيه إسترليني، لكن “الريدز” قرر رفضه بشكل قاطع.

كما واصل الألماني يورغن كلوب مدرب ليفربول رفضه لفكرة رحيل محمد صلاح، حيث أكد في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة أستون فيلا المقرر لها يوم الأحد المُقبل بالجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، أن: ” اللاعب ليس للبيع، وسيستمر معنا”.

وبعد ساعات قليلة من رفض عرض اتحاد جدة الضخم، نشرت صفحة (Football Daily) البريطانية، المهتمة بأخبار الكرة الإنجليزية عبر موقع التواصل الاجتماعي (إكس)، مقطع فيديو أثناء خروج محمد صلاح بسيارته الخاصة من تدريبات ليفربول.

وأثناء خروج محمد صلاح وسط العديد من المشجعين أمام مقر تدريبات فريق ليفربول، أشار إليهم النجم المصري بالوداع وظل مبتسما قبل أن ينطلق بسيارته.

طالع أيضًا | تقارير إنجليزية تحذر ليفربول من تحرك الاتحاد للظفر بـ “محمد صلاح” بعد نهاية الميركاتو الصيفي

وكتبت الصفحة البريطانية على الفيديو: “محمد صلاح يبتسم وهو يغادر تدريبات ليفربول”، وهو ما أثار حالة من الجدل بين المشجعين عبر موقع التواصل الاجتماعي، وفق تعليقات رواد السوشيال ميديا.

ويرى العديد من المشجعين أن محمد صلاح يودع جماهير ليفربول وسيرحل لصفوف اتحاد جدة، أما البعض الآخر فيرى أنه مستمر بشكل طبيعي.

ويرتبط صلاح (31 عاما) بعقد يمتد مع ليفربول حتى صيف 2025، وهو أحد أهم اللاعبين في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ عودته إليه قبل 6 سنوات قادما من روما الإيطالي.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن