29 أكتوبر، 2023 3:17 مساءً

بعد تعثر صفقة زيلينكسي.. أهلي جدة يقترب من نجم سان جيرمان

بعد تعثر صفقة زيلينكسي.. أهلي جدة يقترب من نجم سان جيرمان
باريس سان جيرمان

تواصل إدارة النادي أهلي جدة، سعيها الشديد وراء التعاقد مع لاعب وسط عالمي جديد قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وشهد صيف 2023، نجاح “الراقي” في إبرام 6 صفقات عالمية متمثلة في السنغالي إدوارد ميندي والجزائري رياض محرز والبرازيليين روبرتو فيرمينو وروجيه إيبانيز والإيفواري فرانك كيسيه والفرنسي آلان سانت ماكسيمين.

وأكدت تقارير صحفية سعودية وإيطالية أن إدارة أهلي جدة كثفت مفاوضاتها خلال الفترة الأخيرة للتعاقد مع البولندي بيوتر زيلينسكي لاعب نابولي.

ورغم أن اللاعب أبدى رغبته في الانضمام لصفوف أهلي جدة، فإن إدارة نابولي رفضت رحيله بأي شكل من الأشكال عن طريق مطالب مالية ضخمة، جعلت “الراقي” ينسحب من الصفقة.

ماركو فيراتي
ماركو فيراتي

 

ووفقا لصحيفة (ليكيب) الفرنسية، فإن مفاوضات أهلي جدة مع باريس سان جيرمان الفرنسي عادت بقوة بشأن التعاقد مع لاعب الوسط الإيطالي ماركو فيراتي.

وأوضحت الصحيفة الفرنسية واسعة الانتشار أن أهلي جدة توصل لاتفاق رسمي مع باريس سان جيرمان حول الصفقة على أن يتم الإعلان عنها في غضون أيام قليلة.

ويتبقى خضوع فيراتي لفحص طبي ثم توقيع العقود بشكل رسمي، حيث من المتوقع أن يوقع عقدا يمتد 3 سنوات، مقابل الحصول على 15 مليون يورو سنويا.

جدير بالذكر أن الأهلي بدأ الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم بشكل مثالي، حيث حقق الفوز (3-1) في أول مباراتين أمام الحزم والخليج.

 

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن