30 أكتوبر، 2023 10:37 صباحًا

بعد انضمام بنزيما.. 3 نجوم كرة القدم العالميين يقتربون من الدوري السعودي

بعد انضمام بنزيما.. 3 نجوم كرة القدم العالميين يقتربون من الدوري السعودي

يستمر الصراع بين أندية الدوري السعودي للمحترفين، على ضم أفضل نجوم العالم في كرة القدم خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، بعد انضمام رونالدو الموسم الماضي إلى النصر، وكريم بنزيما هذا الموسم إلى اتحاد جدة.

وأعلن نادي الاتحاد السعودي برئاسة أنمار الحائلي، إنهاء التعاقد رسميًا مع الدولي الفرنسي كريم بنزيما نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني.

وبعد انضمام بنزيما إلى الاتحاد، ورونالدو من قبل إلى النصر السعودي، بات من المتوقع انضمام أي نجم عالمي إلى أندية دوري روشن السعودي للمحترفين.

وارتبطت أسماء العديد من أندية الدوري السعودي، بضم العديد من نجوم كرة القدم العالمية خلال الميركاتو الصيفي استعداداً للموسم الجديد.

3 نجوم عالمية على أعتاب الدوري السعودي

وحسب ما ذكره الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو، أن نادي الفتح السعودي قدم عرض كبير براتب 10 مليون يورو سنويًا، من أجل التعاقد مع أليكسيس سانشيز نجم نادي مارسيليا الفرنسي.

وسجل أليكسيس سانشيز مع نادي مارسيليا الفرنسي 18 هدفًا وصنع 3 أهداف أخرى في جميع البطولات التي خاضها الفريق الفرنسي خلال هذا الموسم.

كانتي على رادار النصر السعودي

وأضاف فابريزيو، هناك اهتمام من نادي النصر السعودي ومواطنه الاتحاد أيضًا، لضم النجم الفرنسي نجولو كانتي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي.

وأكد الصحفي الموثوق أن بالفعل هناك وفد سعودي وصل إلى لندن للتفاوض مع اللاعب الفرنسي، وضمه إلى الدوري السعودي هذا الموسم.

وأشار إلى أن قيمة العرض السعودي المقدم إلى كانتي يبلغ 100 مليون يورو لمدة موسمين، ولكن اللاعب يريد البقاء مع تشيلسي.

النصر يرغب في التعاقد مع جوندوجان

وكشفت قناة (CBS) الأمريكية، عن رغبة النصر السعودي في التعاقد مع إلكاي جوندوجان نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي مقابل 200 مليون يورو لمدة موسمين.

 

كريم بنزيما

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن