26 أكتوبر، 2023 10:56 مساءً

بشرى سارة لجماهير الزمالك.. فيريرا يدرس هذا الأمر استعدادًا لمواجهة الترجي التونسي

بشرى سارة لجماهير الزمالك.. فيريرا يدرس هذا الأمر استعدادًا لمواجهة الترجي التونسي

يدرس البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الدفع بنجم الأبيض أساسيًا أمام الترجي التونسي، في دوري أبطال إفريقيا.

وتقرر إقامة مباراة الزمالك أمام الترجي التونسي في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، يوم الثلاثاء الموافق 7 مارس الجاري، على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

ويرغب الزمالك في الفوز ولا بديل عن ذلك من أجل الإبقاء على حظوظه في التأهل لدور ربع نهائي البطولة القارية؛ خاصة بعد النتائج المخيبة للآمال في الجولات الثلاثة الماضية.

وكان الأبيض قد خسر في الجولة الأولى أمام شباب بلوزداد الجزائري، ثم تعادل مع المريخ السوداني، وتلقى هزيمة من الترجي بثنائية في مباراة الذهاب.

وعلم زمالك نيوز أن فيريرا يدرس الدفع بـ أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق، كأساسي بدلًا من محمد عبد الشافي، أمام الترجي، بعد تعافيه من الإصابة.

وتعافى أحمد فتوح من الإصابة التي كان يعاني منها بشد في العضلة الخلفية، والتي أبعدته عن مباريات الزمالك الأخيرة محليا وأفريقيا.

الجدير بالذكر، أن مسؤولي الزمالك طلبوا حضور 20 ألف مُشجع لمؤازرة الفارس الأبيض أمام الترجي التونسي في المباراة الهامة والحاسمة.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن