18 أكتوبر، 2023 9:22 مساءً

بسبب التدافع.. اتجاه لتأجيل نهائي خليجي 25 ونقله خارج العراق

بسبب التدافع.. اتجاه لتأجيل نهائي خليجي 25 ونقله خارج العراق

تتجه النية داخل اللجنة المنظمة لبطولة كأس الخليج العربي، لتأجيل المباراة النهائية لبطولة خليجي 25، ونقلها خارج العراق، في حال استمر التدافع بين الجماهير في محيط ملعب المباراة.

وتشهد المدينة الرياضية في محافظة البصرة، اليوم الخميس، إقامة مباراة العراق وسلطنة عمان، في نهائي بطولة كأس الخليج العربي بنسختها الخامسة والعشرين.

وقال أسعد العيداني، محافظ البصرة، في تصريحات إعلامية، إن هناك اتجاها لتأجيل نهائي بطولة كأس الخليج العربي”خليجي 25″ بين منتخبي العراق وعمان، بسبب تدافع اجماهير والتفكير في نقلها خارج العراق.

وأدى التدافع بين المشجعين في محيط ملعب جذع النخلة بمحافظة البصرة، إلى وفاة مشجع وإصابة 60 شخصاً من بينها حالات حرجة بين المصابين.

وانطلقت بطولة “خليجي 25″، في السادس من شهر يناير الحالي بمشاركة ثمان منتخبات هي العراق وقطر والسعودية والكويت وعمان والبحرين والامارات واليمن.

ونجح المنتخب العراقي فى العبور للمباراة النهائية من بطولة “خليجي 25″، بعد انتصاره على منتخب قطر بهدفين مقابل هدف، على ملعب البصرة الدولي، فى نصف نهائي للنسخة رقم 25 من بطولة كأس الخليج العربي.

بينما استطاع المنتخب العماني أن يحصد بطاقة التأهل إلى نهائي “خليجي 25″، بعد فوزه على منتخب البحرين حامل اللقب، بنتيجة 1-0، ضمن المواجهة التي جمعتهما في نصف النهائي على ملعب الميناء بمدينة البصرة.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن