27 أكتوبر، 2023 8:28 صباحًا

برشلونة يدفع الشرط الجزائي لضم موهبة النرويج

برشلونة يدفع الشرط الجزائي لضم موهبة النرويج
مارتين فينجر

دخل نادي برشلونة الإسباني، في مفاوضات قوية مع المهاجمة مارتين فينجر صاحبة الـ16 عامًا، وذلك من أجل ضمها لصفوف البارسا ودفع المقابل المادي المقدر بـ4 الآف يورو لناديها كشرط جزائي من اجل إتمام الصفقة.

وتعد اللاعبة واحدة من أهم المواهب الكروية في النرويج، حيث يتوقع لها الكثيرون مستقبل باهر في الكرة النسائية بسبب ما تتمتع به من مهارات جعلت مسئولي البارسا يسعون لتبني موهبتها.

كما أعلن الاتحاد الأوروبي عن التشكيلة المثالية الرسمية لبطولة دوري أبطال أوروبا لنسخة 2022-2023، وهي النسخة التي توج بها فريق برشلونة للكرة النسائية على حساب فولفسبورج الألماني.

ووقع الاختيار على 5 لاعبات من فريق سيدات برشلونة في قائمة الأفضل، و4 لاعبات من فولفسبورج ولاعبة من آرسنال الإنجليزي.

وشهدت مباراة النهائي بين فريقي برشلونة الإسباني وفولفسبورج الألماني، على ملعب فيليبس أيندهوفن -هولندا-، في نهائي دوري أبطال أوروبا للسيدات موسم 2022-2023، تحطيم الرقم القياسي لعدد الحضور الجماهيري في تاريخ الكرة النسائية على ملاعب هولندا.

واحتضنت المدرجات 33 ألفا و147 متفرجا، وكان الرقم القياسي هو 30 ألف و640 متفرجا في 2019، وجاء هذا الرقم ليكسر الرقم الذي تحقق من قبل، خاصة وأن المباراة شهدت حضور جماهيري غفير من جميع انحاء العالم.

ونجح الفريق الكتالوني في حصد البطولة بريمونتادا تاريخيه، بعدما كان خاسرًا خلال الشوط الأول من المباراة، بهدفين مقابل لا شيء ونجح خلال الشوط الثاني، في إحراز ثلاثة أهداف على التوالي في 18 دقيقة فقط.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن