21 أكتوبر، 2023 2:22 مساءً

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وارسنال في الدوري الإنجليزي موسم 2023

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وارسنال في الدوري الإنجليزي موسم 2023

يلتقي مانشستر سيتي مع ارسنال في الأسبوع الثالث والثلاثين من الدوري الإنجليزي يوم الأربعاء الموافق 26 إبريل 2023 وسوف نستعرض لكم موعد مباراة مانشستر سيتي وارسنال والقنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وارسنال ومعلق مباراة مانشستر سيتي وارسنال بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وارسنال.

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وارسنال

وتنطلق مباراة مانشستر سيتي وارسنال في الأسبوع الثالث والثلاثين من الدوري الإنجليزي في تمام الساعة 8 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، بينما المباراة في تمام الساعة 9 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، المباراة في تمام الساعة 10 مساء بتوقيت السعودية واليمن ولبنان والأردن والكويت والعراق وسوريا وفلسطين وقطر ، بينما المباراة في تمام الساعة 11 مساء بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وارسنال.

موعد مباراة مانشستر سيتي وارسنال

وتنطلق مباراة مانشستر سيتي وارسنال في الأسبوع الثالث والثلاثين من الدوري الإنجليزي اليوم الأربعاء الموافق 26 إبريل 2023 علي ملعب الاتحاد.

• ما هي فرص آرسنال ومان سيتي في انتزاع لقب البريميرليغ؟

بينما يتولى مهمة التعليق علي مباراة مانشستر سيتي وارسنال في الأسبوع الثالث والثلاثين من الدوري الإنجليزي المعلق عصام الشوالي.

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وارسنال

بينما تذاع مباراة مانشستر سيتي وارسنال في الأسبوع الثالث والثلاثين من الدوري الإنجليزي علي قناة bein Sports premium HD 1 الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الإنجليزي في منطقة أفريقيا والشرق الأوسط بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وارسنال في الأسبوع الثالث والثلاثين من الدوري الإنجليزي 2023.

شاهد بث مباشر مانشستر سيتي وارسنال

يمكنكم مشاهدة بث مباشر مانشستر سيتي وارسنال عبر منصة الوطن الرياضي (اضغط هـنـا للمشاهدة).

 

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن