18 أكتوبر، 2023 1:55 مساءً

انتقادات قوية إلى محمد عبد المنعم في الأهلي.. ما القصة؟

انتقادات قوية إلى محمد عبد المنعم في الأهلي.. ما القصة؟

أكد سيد معوض نجم منتخب مصر السابق، أن سر تفوق النادي الأهلي هو قيام كل فرد داخل المنظومة بدوره سواء إدارة أو جهاز فني أو لاعبين، مشيرا إلى أن الموسم الحالي (استثنائي) بكل المقاييس.

وقال معوض في تصريحات عبر برنامج “بوكس تو بوكس” الذي يبث عبر شاشة قناة (Etc): “الأهلي لم يكن في حالته خلال الشوط الثاني حتى الدقيقة 75، ولكن في الربع ساعة الأخيرة استفاق الفريق، وتركيز اللاعبين كان قليل بعد الهدف الثالث، وظهرت حالة تراخي واستهتار واضحة على اللاعبين، الهدف الثالث كان في صالح الزمالك الذي كان يهدف لتقليل الفارق”.

وأضاف: “لابد من إراحة لاعبي الأهلي بعد موسم طويل وشاق، الجميع شاهد تفوق الفريق بعد قرار الموسم الماضي بإعطاء اللاعبين إجازة”.

وأكمل: “محمد عبد المنعم أحسن مدافع في مصر، لكن بعض التصرفات من جانبه لا تُعجبني، كما أنه يظهر في بعض الأحيان بحالة استهتار شديدة، هذه الأمور في كرة القدم غير جيدة”.

وأتم: “فخر الدين بن يوسف لاعب جيد وافضل من لاعبين كثير تعاقد معهم الزمالك، وكان جيدا في الإسماعيلي وعندما يشارك في بيراميدز يظهر بمستوى طيب، وهو مختلف عن فاجري لاكاي تماما، لكنه سيكون صفقة مجانية وهذه ميزة ومفيد للزمالك”.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن