18 أكتوبر، 2023 1:53 مساءً

الهلال السعودي يضرب بسداسية في ظهور نيمار الأول

الهلال السعودي يضرب بسداسية في ظهور نيمار الأول
نيمار

الوطن الرياضي – حقق فريق الهلال السعودي، فوزا سهلا على نظيره الرياض، بنتيجة 6-1، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد “الملز” ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي 2023-24.

وشهدت مباراة الهلال ضد الرياض مشاركة الوافد الجديد البرازيلي نيمار جونيور بعد دخوله لقائمة اللقاء عقب تعافيه من الإصابة.

وعاد الهلال لصدارة جدول ترتيب دوري روشن من جديد بعد وصوله للنقطة 16 في المركز الأول، فيما توقف رصيد فريق الرياض عند 4 نقاط في المركز السادس عشر.

نيمار جونيور
نيمار جونيور

 

نتيجة مباراة الهلال ضد الرياض في دوري روشن السعودي

نجح الهلال في إنهاء الشوط الأول بهدفين دون رد، سجل الهدف الأول الصربي ميتروفيتش من ركلة جزاء في الدقيقة 30 بعد عرقلة ميشيل ديلجادو داخل منطقة الجزاء.

وقبل انتهاء الـ45 دقيقة الأولى، نجح ياسر الشهراني في تسجيل الهدف الثاني بصناعة من الصربي سافيتش بالدقيقة 49.

وفي الشوط الثاني دخل البرازيلي نيمار في الظهور الأول له مع الفريق بالدقيقة 64، ليضيف بعدها الهلال الهدف الثالث عن طريق ناصر الدوسري في الدقيقة 68.

ثم جاء الدور على نيمار ليصنع أولى أهدافه في دوري روشن لمواطنه مالكوم في الدقيقة 83،ثم سجل سالم الدوسري في الدقيقة من ركلة جزاء بالدقيقة 87.

ومع انتهاء اللقاء سجل الهلال الهدف السادس عن طريق سالم الدوسري في الدقيقة 95، بينما سجل علي الزقعان هدف حفظ ماء الوجه لصالح الرياض بالدقيقة 96 لينتهي اللقاء 6-1.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن