18 أكتوبر، 2023 1:53 مساءً

النصر السعودي يطالب بحكام أجانب لجميع مبارياته في دوري روشن

النصر يطالب بحكام أجانب لجميع مبارياته في الدورى السعودي

كشفت تقارير صحفية، اليوم الإثنين 11 سبتمبر 2023، عن أن نادي النصر السعودي تقدم بطلب إلى اتحاد كرة القدم من أجل تكليف حكام أجانب بإدارة جميع مباريات الفريق المقبلة.

وقالت صحيفة (الرياضية) السعودية، إن إدارة النصر قررت الاستعانة بطواقم حكام أجانب لمباريات الفريق كافة، خلال الموسم الجاري، سواء على أرضه أو المواجهات التي يكون ضيفًا فيها”.

وأضافت الصحيفة السعودية، أن إدارة النصر تقدمت بطلب إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم بتكليف حكام أجانب لجميع مباريات الفريق المقبلة حتى فترة التوقف المقبلة المتزامنة مع أيام (فيفا) من 9 إلى 17 أكتوبر.

وتابعت (الرياضية)، “تضمن الطلب إدارة الحكام الأجانب لمباريات النصر أمام فرق الرائد والأهلي في الكلاسيكو والطائي وأبها”.

وزادت أن الإدارة سترسل طلبًا آخر في أكتوبر المقبل يتضمن مباريات فريقها الأول لكرة القدم أمام ضمك والفيحاء والخليج والوحدة والأخدود”.

وأصدرت دائرة الحكام في الاتحاد السعودي لكرة القدم أمس مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي أوضحت فيه أبرز الحالات التحكيمية في الجولتين الثالثة والرابعة من الدوري السعودي للمحترفين.

وأكدت دائرة الحكام صحة هدف النصر الثاني في مرمى الشباب عن طريق كرستيانو رونالدو، وقالت دائرة الحكام إن عدم احتساب الهدف كان قرارا غير صحيح.

ويستعد النصر السعودي لمواجهة نظيره الرائد، في المباراة التي ستقام، يوم السبت المقبل، على ملعب الملك عبدالله في بريدة، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري السعودي.

ويتواجد النصر في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري بـ9 نقاط من 5 مباريات جمعها من الفوز في 3 مباريات وخسارة مباراتين.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن