26 أكتوبر، 2023 1:14 صباحًا

النصر السعودي يستهدف ضم كريم بنزيما لمزاملة كريستيانو رونالدو

النصر السعودي يستهدف ضم كريم بنزيما لمزاملة كريستيانو رونالدو
كريم بنزيما

فجرت تقارير صحفية مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن ملف تعاقدات النصر السعودي، وتحركاته في سوق الانتقالات بعدما تعاقد مع الأسطورة البرتغالية، كريستيانو رونالدو.

وذكرت شبكة (le10sport) الفرنسية، أن نادي النصر السعودي يتحرك من أجل بدء المحادثات بشأن التوقيع مع الدولي الفرنسي، كريم بنزيما، لاعب ريال مدريد الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان النصر قد نجح في ضم كريستيانو رونالدو إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، لمدة موسمين ونصف براتب سنوي يصل إلى 200 مليون يورو.

وأشارت الشبكة الفرنسية، إلى النصر السعودي يطمح في التعاقد مع كريم بنزيما، ويعتبر هو الهدف التالي لإدارة نادي النصر، وذلك من أجل لم الشمل بين رونالدو وبنزيما مرة أخرى.

جدير بالذكر أن عقد كريم بنزيما سينتهي مع ريال مدريد الصيف المقبل، ولم يجري النادي محادثات مع بنزيما حتى الآن بشأن تمديد عقده.

ويستعد ريال مدريد لملاقاة برشلونة في نهائي كأس السوبر الإسباني، وكان قد صرح بنزيما خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة بشأن مستقبله رفقة الملكي.

وصرح بنزيما قائلا: “أوجه رسالة إلى الجماهير الذين اعتقدوا أنني سأغادر مدريد وأقول لهم أنني لا أنظر إلى الأمور بهذه الطريقة، أعرف ما يمثله ريال مدريد بالنسبة لي”.

واتم: “بالنسبة لمسألة الاستمرار في ريال مدريد، أود القول بأنني هنا أستمتع بكل حصة تدريبية وكل مباراة، لا يمكنني الكشف عن الوقت الذي سأبقى فيه هنا”.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن