21 أكتوبر، 2023 2:17 مساءً

الليلة.. مواجهة ثأرية بين كونان وحجازي في كلاسيكو السعودية

الليلة.. مواجهة ثأرية بين كونان وحجازي في كلاسيكو السعودية

سلطت صحف السعودية الضوء على المواجهة المرتقبة بين النجم المصري أحمد حجازي لاعب فريق اتحاد جدة، والإيفواري جيسلان كونان لاعب فريق النصر السعودي، عندما يلتقى الفريقان في الكلاسيكو، اليوم الأحد، على ملعب مرسول بارك في قمة مواجهات الجولة الخامسة من الدوري السعودي.

وذكرت الرياضية السعودية، في تقرير لها صباح اليوم، أن كونان خسر أمام حجازي في المباراة الوحيدة التي جمعتهما، وكانت على صعيد المنتخبات، وتحديدا في الـ26 من يناير الماضي، عندما تفوق المنتخب المصري على نظيره الإيفواري 5-4 بركلات الترجيح بعد تعادل سلبي في الوقت الأصلي في دور الـ16 من بطولة كأس أمم فريقيا 2021.

وحزم كونان حقائب الرحيل برفقة زملائه بعد خروج “الأفيال” من البطولة القارية، فيما واصل حجازي مشواره مع الفراعنة وصولا للنهائي، قبل أن تخذله ركلات الترجيح التي ابتسمت للمنتخب السنغالي وحرمت الفراعنة من فرصة التتويج باللقب الثامن في تاريخهم.

والآن، بعد 249 يوما من تلك المواجهة، يلتقي كونان وحجازي مجددا في مباراة تحمل في طياتها كل عوامل الإثارة عطفا على موقف الفريقين، ورغبتهما المشتركة في حصد النقاط الثلاث.

موعد مباراة النصر ضد الاتحاد والقناة الناقلة

مباراة النصر ضد الاتحاد تقام في الثامنة مساء اليوم، الأحد، بتوقيت القاهرة، وتذاع عبر قناة SSC1 HD.

ويأمل اتحاد جدة في الفوز باللقاء لمواصلة مطاردة فريق الشباب السعودي المتصدر برصيد 12 نقطة، ويتواجد اتحاد جدة في المركز الثالث برصيد 10 نقاط. بينما يسعى العالمي إلى الفوز على الاتحاد في مباراة الفوز بها سيكون بمثابة مباراة بست نقاط، حيث يتواجد النصر في المركز الرابع برصيد 9 نقاط.

ويتصدر الشباب ومعه الهلال جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 12 نقطة لكل منهما بعدما حقق الفوز في أول 4 جولات، في حين حصد الاتحاد 10 نقاط من 3 انتصارات وتعادل، وحصد النصر 9 نقاط من 3 انتصارات وخسارة.

ويحتل اتحاد جدة المركز الثالث برصيد 10 نقاط بفارق نقطة واحدة عن النصر صاحب المركز الرابع برصيد 9 نقاط.

وسيعود النجم المغربي عبدالرزاق حمد الله للمشاركة مع الاتحاد بعد فترة من التوقف.

وفي آخر 10 مباريات بين النصر والاتحاد في مختلف المسابقات فاز الاتحاد 5 مرات، وتعادلا ثلاث مرات، وفاز النصر مرتين، علما أنه في آخر 8 مباريات بين الفريقين فاز الاتحاد 5 مرات وتعادلا ثلاث مرات ولم يفز النصر.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن