29 أكتوبر، 2023 6:15 مساءً

الكشف عن موعد إعلان صفقة النصر مع رونالدو

الكشف عن موعد إعلان صفقة النصر مع رونالدو
كريستيانو رونالدو

كشفت تقارير صحفية في الساعات القليلة الماضية اليوم السبت عن توصل إدارة نادي النصر السعودي لاتفاق شبه نهائي مع الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد السابق ووكيل أعماله، للانضمام لصفوف العالمي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

النصر يعلن عن صفقة كريستيانو رونالدو الأسبوع المقبل

وأكدت صحيفة (عكاظ) السعودية صحة الأنباء المترددة في الفترة الأخيرة بخصوص اقتراب الدولي البرتغالي من الانضمام لصفوف لنصر في صفقة تبلغ قيمتها حوالي 800 مليون ريال

وبحسب ما ذكرته الصحيفة أن إدارة النصر السعودي نجحت في حسم اتفاقها مع الأسطورة البرتغالي ليتبقى فقط إتمام الإجراءات النهائية والإعلان الرسمي الذي من المحتمل أن يتم مطلع الأسبوع القادم.

• صحيفة إسبانية: رونالدو مع نادي النصر السعودي لمدة 7 سنوات مقبلة

وأشارت الصحيفة أن صفقة انتقال النجم البرتغالي لصفوف النصر السعودي سيتم تمويلها بواسطة إحدى الشركات الراعية للفريق العالمي بعقد استراتيجي متكامل، يمتد لثلاثة أعوام.

عرض قطري يٌهدد صفقة رونالدو للنصر

ومن جهة أخرى أفادت تقارير صحفية عن تلقى النجم البرتغالي ى عرضين فقط حتى الآن، بعد فسخ عقده بالتراضي مع فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وٌيخطط نجم مان يونايتد السابق كريستيانو رونالدو لوجهته المقبلة بعد فسخ تعاقده مع الشياطين الحمر حيث ذكرت صحيفة “تايمز” البريطانية، إن لدى صاروخ ماديرا عرض بقيمة 173 مليون جنيه إسترليني من نادي النصر السعودي إلى جانب عرض قطري ولكنه أقل مادياً من العالمي.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن