21 أكتوبر، 2023 2:04 مساءً

الصفحة الرسمية لاتحاد الكرة تعلن تحركات منتخب مصر قبل مواجهة السودان

الصفحة الرسمية لاتحاد الكرة تعلن تحركات منتخب مصر قبل مواجهة السودان
منتخب مصر - أرشيفية

أعلنت الصفحة الرسمية لاتحاد الكرة، برنامج منتخب مصر قبل مواجهة السودان اليوم الأربعاء؛ إذ أدى المنتخب الوطني في الصباح تدريبا تنشيطيا بمقر إقامته في العاصمة الكاميرونية ياوندي، لمدة نصف ساعة، بمشاركة جميع اللاعبين، ما عدا محمود حمدي «الونش» وأحمد فتوح، اللذان استكملا برنامجهما العلاجي.

بث مباشر مصر والسودان

وينتظم الفريق في اجتماع مع الجهاز الفني بقيادة كارلوس كيروش، المدير الفني، قبل تناول وجبة الغداء، يدخل بعدها اللاعبون في راحة تامة حتى موعد التحرك إلى ستاد أحمدو أهيدجو، للقاء السودان في الثامنة مساء اليوم «التاسعة بتويقت القاهرة»، في ختام مباريات المجموعة الرابعة لدور المجموعات ببطولة الأمم الأفريقية.

شاهد اليوم : بث مباشر الآن مباراة منتخب مصر ضد السودان في كأس أمم إفريقيا 2022

منتخب مصر ينتظر تقرير اللجنة المنظمة لمعرفة ملعب مباراة دور الـ16

ويؤدي لاعبو المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، الذين لن يشاركوا في مباراة الليلة أو البدلاء تدريبا على ملعب المباراة، بعد نهايتها.

وتنتظر البعثة ما تقرره اللجنة المنظمة للبطولة غدا، على ضوء النتائج، فيما يتعلق بوجهة المنتخب التالية، وموعد تحركه إليها.

موعد مباراة السودان وسر إقامتها في مدينة ياوندي بالكاميرون

وتنطلق مباراة منتخب مصر أمام السودان في التاسعة مساء اليوم الأربعاء، ستاد أحمدو أهيدجو، وهو اليوم ذاته الذي سيشهد مباراة نيجيريا ضد غينيا بيساو، ووفقا للائحة البطولة التي تقضي بإقامة مواجهتي الجولة الأخيرة في توقيت واحد، فإن المنتخب الوطني غادر جاروا عقب لقاء غينيا بيساو لخوض لمقابلة السودان، خاصة أن الأخيرة لا تضم سوى ستاد واحد.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن