21 أكتوبر، 2023 7:08 مساءً

الشناوي قبل مواجهة الرجاء المغربي: “الأهلي لا يخشى أي منافس”

محمد الشناوي

أكد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محمد الشناوي، قوة وأهمية مباراة الرجاء المغربي في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يلتقي النادي الأهلي مع فريق الرجاء المغربي مساء غدا السبت، على ستاد القاهرة الدولي، بحضور أكثر من 50 ألف مشجع، ضمن ذهاب الدور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال الشناوي في المؤتمر الصحفي للمباراة، والذي أقيم اليوم الجمعة: “مباراة الرجاء صعبة وقوية، والمنافس صعب وجميع اللاعبين والجهاز الفني يعرفون قيمة المباراة جيدًا وضرورة الخروج بنتيجة إيجابية”.

وأضاف حارس الأهلي: “نستعد للمباراة بشكل جيد وتركيزنا في مباراة الذهاب غدًا فقط، ونتمنى التوفيق من الله لتقديم مباراة تليق بالحضور الجماهيري المتوقع”.

وأكمل الشناوي: “التواجد الجماهيري في مباراة الهلال السوداني أبهرنا، ونتمنى أن نسعدهم غدًا والخروج من المباراة بنتيجة إيجابية تساعدنا في الإعداد للقاء العودة في المغرب بشكل جيد”.

وأوضح حارس الأهلي: “الفترة الماضية نخوض تحضيرات مستمرة للمباراة، المدرب اجتمع باللاعبين، ولاعبو الأهلي يملكون خبرات إفريقية كبيرة، وهو الأمر يؤكد عليه المدير الفني في كل جلساته مع اللاعبين”.

وشدد الشناوي على أنه وزملائه يسعون لتقديم كل ما لديهم من جهد، أملًا في تحقيق المكسب، لافتا إلى أن الرجاء ظهر خلال الموسم الحالي بشكل قوي جدًّا، وهناك تدعيمات كبيرة في صفوفه، فضلًا عن جاهزية لاعبيه وهذا ما يزيد من صعوبة المباراة”.

وأتم حارس الأهلي تصريحاته قائلًا: “الأهلي لا يخشى أي منافس، ولكننا نحترم أي فريق منافس سواء من شمال إفريقيا أو غيرها، احترام المنافس ينعكس علينا في الاستعداد للمباراة كعادة كل مواجهاتنا في إفريقيا”.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن