22 أكتوبر، 2023 2:22 صباحًا

السولية: تعرضنا للظلم العام الماضي لكي لا نحصد البطولة الثالثة على التوالي

السولية: تعرضنا للظلم العام الماضي لكي لا نحصد البطولة الثالثة على التوالي
عمر السولية

علق عمرو السولية لاعب النادي الأهلي على تتويج فريقه ببطولة دوري أبطال أفريقيا على حساب الوداد، كما أكد على نيته في الإعتزال داخل أروقة القلعة الحمراء.

وقال السولية خلال تصريحات تلفزيونية عبر “ملعب أون تايم” المذاع على (أون تايم سبورتس): “الحمد لله على المكسب وكان يوجد احساس عند اللاعبين أننا سنأخذ البطولة حتى عندما كنا على دكة الاحتياطي واستقبلنا هدف كلنا كنا واثقين أننا سنفوز البطولة لإن اللاعبين قدموا موسم قوي”.

وأكمل: “تعرضنا للظلم العام الماضي.. لذا كان يجب أن نكون على قدر المسؤولية.. وبعد ما حدث خلال مباراة الذهاب وقمنا بتجهيز أنفسنا للضغط الجماهيري وأي أخطاء تحكيمية”.

واستمر السولية: “مفيش حد بيعمل مشاكل في الأهلي.. فهناك حالة حب بين اللاعبين وبعضهم في النادي الأهلي وينعكس على البطولات التي نحققها”.

وواصل السولية”تمت محاربتنا العام الماضي من جميع الجهات العام الماضي لكي لا نحرز البطولة الأفريقية للعام الثالث على التوالي.. ولو تكرر الموقف لن أقوم بالإقاء الميدالية مثلما فعلت”.

وعن مستقبله مع الأهلي خلال الفترة المقبلة اختتم السولية تصريحاته: “الاعتزال في الأهلي حلم بالنسبة لي، أنا موجود في الأهلي وتحت أمره”.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن