23 أكتوبر، 2023 12:02 مساءً

الزمالك يعلق على تولى “موسيماني” الفريق خلفاً لـ “فيريرا”

بيتسو موسيماني

ارتبط اسم المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي أهلي جدة بتولي منصب القيادة الفنية لنادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، خلفا للمدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وذلك بعد تراجع مستوي الأخير خلال الفترة الأخيرة رفقة الفارس الأبيض.

الزمالك: “سيتم حسم موقف فيريرا عقب مباراة شباب بلوزداد”

وأكد سليمان وهدان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أن نادي الزمالك سيحسم موقف البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك، عقب مباراة الفريق أمام نادي شباب بلوزداد الجزائري، مؤكدا على أن المدرب مستمر في منصبه ولا صحة مطلقا لرحيله عن جدران القلعة البيضاء قبل مباراة الفريق القادمة.

وأشار، إلى بيتسو موسيماني المدير الفني لنادي أهلي جدة السعودي معروض على النادي من أحد الوكلاء، ولكن النادي لم يتفاوض معه بشكل ودي أو رسمي حتي هذه اللحظة بشكل نهائي.

ويحتاج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى تحقيق الانتصار على حساب نادي شباب بلوزداد، من أجل التأهل إلى الدور القادم من مسابقة دوري أبطال أفريقيا خلال الفترة المقبلة، خاصة وأن النادي في الوقت الحالي يمتلك أربع نقاط يحتل بهم المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة، ويحتاج للفوز على شباب بلوزداد من أجل العبور إلى الدور القادم.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن