24 أكتوبر، 2023 2:10 صباحًا

الزمالك يسافر إلى تونس غداً الخميس على متن طائرة خاصة

الزمالك يسافر إلى تونس غداً الخميس على متن طائرة خاصة

تسافر بعثة نادى الزمالك إلى تونس في العاشرة صباح غد الخميس على متن طائرة خاصة، استعداداً لمواجهة الترجي التونسي المقرر لها السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويخوض الزمالك بقيادة مديره الفني البرتغالي جوسفالدوا فيريرا مرانه الأول في تونس غداً الخميس على ملعب المباراة، وطالب “البروفيسور” اللاعبين بإغلاق صفحة مباراة المريخ السوداني في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا وانتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وشدد فيريرا على اللاعبين بالتركيز على اللقاء المقبل أمام الترجي التونسي مؤكداً خلال حديثه مع اللاعبين بضرورة حصد الثلاث نقاط لتعزيز موقف الفريق الأبيض في دور المجموعات، وتجنب الدخول في حسابات معقدة من شأنها أن تؤثر على تركيزهم، وتربك حسابات الفريق، في المباريات المقبلة ببطولة أفريقيا.

وكلف فيريرا جهازه المعاون بقيادة أسامة نبيه وحسين ياسر المحمدي وأحمد عبد المقصود برصد الأخطاء التي وقع فيها لاعبو الفريق الأبيض في مباراة المريخ السوداني بالجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، من أجل تفاديها وتصحيحها في المباراة المقبلة أمام الترجي التونسي في الجولة الثالثة.

ويحتل الترجي التونسي صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط بالفوز على المريخ السوداني وشباب بلوزداد الجزائري، فيما يحتل شباب بلوزداد الجزائري المركز الثاني برصيد 3 نقاط ويتساوى الزمالك والمريخ بنقطة لكل منهما في المركزين الثالث والرابع.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن