25 أكتوبر، 2023 5:14 مساءً

الريال ضد لايبزيج.. فينيسيوس جونيور الأغلى تسويقيا في مواجهة المليار يورو (صور)

الريال ضد لابيزيج.. فينيسيوس جونيور الأغلى تسويقيا في مواجهة المليار يورو (صور)
فينيسيوس جونيور

يخوض فريق ريال مدريد الإسباني مواجهة قوية أمام نظيره لايبزيج الألماني في المباراة التي ستقام على ملعب “سانتياجو برنابيو” ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة السادسة من دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023.

موعد مباراة ريال مدريد ضد لايبزيج

ومن المقرر أن تقام مباراة ريال مدريد ضد لايبزيج في التاسعة مساء اليوم الأربعاء ضمن منافسات الجولة الثانية في دوري أبطال أوروبا، على أن تذاع المباراة عبر قناة (beIN Sports 1 HD Premium).

الريال ضد لايبزيج

وبحسب موقع (ترانسفير ماركت) فإن القيمة التسويقية لريال مدريد تقدر بـ786.50 مليون يورو ، ويعد جونيور فينيسيوس الأغلى في صفوف الملكي بـ 100 مليون يورو .

بينما تبلغ قيمة لايبزيج التسويقية 479.08 مليون يورو، ويعد داني الومو الأغلى تسويقيا بـ40 مليون يورو .

شاهد أيضًا: ريال مدريد يستضيف لايبزيج لخطف الصدارة في مجموعات دوري أبطال أوروبا

 

داني اولمو

 

 

ريال مدريد

 

فينيسيوس جونيور

 

لايبزيج

الريال ضد لايبزيج

يدخل ريال مدريد المباراة وهو يحتل المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة السادسة في دوري أبطال أوروبا بعد فوزه في المباراة الأولى أمام سيلتك الأسكتلندي بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الأخير في الجولة الأولى.

بينما يحل فريق لايبزيج في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة السادسة من دوري أبطال أوروبا برصيد صفر من النقاط بعدما مني بهزيمة قاسية أمام شاختار دونيتسك الأوكراني بنتيجة 4-1 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعبه ووسط جماهيره بألمانيا.

ويغيب عن نادي ريال مدريد في مباراة اليوم النجم الفرنسي كريم بنزيما هداف الفريق بعدما تلقى إصابة في المباراة الأولى امام سيلتك أبعدته عن الملاعب والتي تم تشخيصا في أوتار الركبة.

ومن المقرر أن يخوض الدولي البلجيكي إيدين هازارد المباراة في التشكيل الأساسي كمهاجم رئيسي ليعوض غياب كريم بنزيما الذي غاب عن المباراة الماضية أيضاً في الدوري الاسباني.

ويملك ريال مدريد العديد من المواجهات ضد الفرق الألمانية في دوري أبطال أوروبا، حيث خاض 51 مباراة خلال آخر 30 عاماً ليس بينهم لايبزيج ما يجعل هذه هي المباراة الأولى بينهما.

ونجح ريال مدريد من تحقيق الفوز في 25 مباراة، مقابل 16 هزيمة، بينما انتهت 10 مباريات بالتعادل.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن