شعار-الوطن-اليوم

19 أكتوبر، 2023 10:17 صباحًا

التواصل مع الأميرة سرى بنت سعود بن سعد تعطي مساعدات مالية للمحتاجين

التواصل مع الأميرة سرى بنت سعود بن سعد تعطي مساعدات مالية للمحتاجين

التواصل مع أميرة سعودية فاعلة خير تعطي مساعدات مالية للمحتاجين ، رقم هاتف أميرة سعودية فاعلة خير واتساب ، رقم هاتف أميرة سعودية فاعلة خير ، رقم اميره سعوديه فاعله خير ، رقم هاتف اميره سعودية فاعلة خير ، رقم هاتف اميره سعودية فاعلة خير

أعلنت الأميرة سرى بنت سعود بن سعد آل سعود عن برنامج “مساعدات مالية”، لمساعدة الفقراء والمحتاجين وذلك عبر مؤسسة أحياها.

وقد تحصلت الأميرة سوى على شهادة البكالوريوس في علم النفس من الجامعة الأمريكية في واشنطن عام 2015. تتضمن خبرتها كرائدة أعمال خيرية تأسيس مؤسسة أحياها بالشراكة مع زوجها الأمير عبد العزيز بن طلال آل سعود، حيث تركز المؤسسة على تحسين المجتمع من خلال البرامج المستدامة والإبداعية والاجتماعية حول الشباب والتعليم والتنمية المستدامة وموارد المياه والسلامة المرورية ونشر الوعي.

أما على المستوى الدولي، فقد تقلدت منصب سفيرة فخرية لـ (منتور انترناشونال) في عام 2017، وهو برنامج للدفاع عن الشباب برئاسة الملكة سيلفيا ملكة السويد.

وتشمل مشاركتها داخل المؤسسة انضمامها إلى الملكة سيلفيا والأميرة مادلين في الحفل الدولي لمؤسسة منتور بالولايات المتحدة الأمريكية في عام 2012، كما شاركت في رئاسة عشاء سنة 2018 على ضوء اعانة الشباب بحضور الملكة سيلفيا.

ويوم الأحد، قامت الأميرة سوى بالإشراف على الاحتفال بالذكرى 25 لتأسيس المؤسسة في السفارة السويدية في واشنطن العاصمة، وذلك نيابة عن الملكة سيلفيا.

حيث أشادت الأميرة سوى في خطابها برؤية وجهود الملكة سيلفيا، مشيرةً إلى أن تأثير المؤسسة قد وصل إلى أكثر من 80 دولة وساعد أكثر من 6 ملايين طفل ومراهق من خلال البرامج التي ساهمت في تمكين مواهبهم وتطويرها وابعادهم عن المخدرات والسلوكيات الخطيرة.

ويمكنكم التواصل مع الأميرة سرى بنت سعود بن سعد آل سعود عبر الروابط التالية:

• حساب الأميرة سرى بنت سعود بن سعد آل سعود على موقع تويتر (مــن هــنــا).

• مؤسسة أحياها (مــن هــنــا).

• مؤسسة أحياها عبر تويتر (مــن هــنــا).

ويمكنكم أيضاً التسجيل للحصول على مساعدة مالية طارئة (مــن هــنــا).

الوطن اليوم للمساعدات المالية والعينية

تواصل اليوم مع صحيفة (الوطن اليوم) الإلكترونية من خلال بوابة المساعدات، حيث يتم طرح الطرق الصحيحة للحصول على المساعدات المالية: (مــن هــنــا).

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن

جميع الحقوق محفوظة لدى الوطن الجديد © 2013 – 2023