19 أكتوبر، 2023 1:22 مساءً

التفاصيل الكاملة بشأن صدمة كهربا من فيفا

التفاصيل الكاملة بشأن صدمة كهربا من فيفا
محمود عبد المنعم كهربا

وجه الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” ضربة موجعة إلى اللاعب محمود عبد المنعم كهربا جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بسبب غرامة نادي الزمالك الموقعة ضده والتي أدت لإيقافه لمدة 6 أشهر.

ووجه النادي الأهلي في وقت سابق طلباً إلى الاتحاد الدولي “فيفا” لقيد اللاعب في قائمته خلال شهر يناير القادم عقب يوم 6 يناير وهو موعد انتهاء عقوبة الإيقاف، مع إمكانية تقسيط عقوبة الغرامة من جانب كهربا يحيث كان ينوي تسديد أول دفعة بقيمة 300 ألف دولار.

وتحفظ الاتحاد الدولي لكرة القدم على فكرة قيد محمود عبد المنعم كهربا مع النادي الأهلي قبل تسديد الغرامة المالية الموقعة عليه لصالح نادي الزمالك خاصةً أن اللاعب لم يٌسددها في الفترة الماضية.

وكانت لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” قد قررت في وقت سابق توقيع عقوبة مالية مٌغلظة على محمود عبد المنعم كهربا تصل قيمتها نحو 2 مليون دولار بالإضافة لـ5% غرامة تأخير منذ إصدار العقوبة حتى سددها إلى جانب إيقافه لمدة 6 أشهر عن المشاركة في المباريات مع فريقه الحالي الأهلي.

ويأمل محمود عبد المنعم كهربا في البحث عن حلول جديدة بالتنسيق مع مسؤولي النادي الأهلي من أجل العودة للمشاركة مع المستطيل الأخضر عقب تلقيه ضربة جديدة من فيفا وتسديد غرامة نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن