20 أكتوبر، 2023 12:13 صباحًا

البنك الأهلي في مواجهة صعبة مع بيراميدز بـ “دوري نايل”

البنك الأهلي

الوطن الرياضي – يخوض الفريق الأول في نادي البنك الأهلي في تمام الساعة الرابعة من عصر اليوم الإثنين مواجهة صعبة ضد نظيره بيراميدز في إطار مباريات الجولة الرابعة لدوري نايل.

يحل فريق بيراميدز في مباراة اليوم ضيفًا ثقيلاً على فريق البنك الأهلي في المباراة التي تقام على أرض استاد السلام الدولي حيث يسعى كلا الفريقين لتحقيق أول فوز لهم خلال الموسم الحالي من دوري نايل.

وتعادل فريق بيراميدز مع الزمالك بهدفين لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما بإستاد الدفاع الجوي في الجولة الأولى لمسابقة الدوري الممتاز، ليحصل كل فريق على أول نقطة له في المسابقة.

حصد وليد الكرتي لاعب وسط فريق بيراميدز جائزة أفضل لاعب في مباراة فريقه أمام الزمالك التي أقيمت الخميس الماضي في مسابقة دوري نايل.

بيراميدز يطمح في تحقيق أول فوز في الموسم الحالي بـ “دوري نايل”

ويسعى بيراميدز لمواصلة أدائه القوي اليوم في مباراة البنك الأهلي من أجل الفوز وحصد النقاط الثلاث للتواجد ضمن قائمة الكبار في دوري نايل خلال الموسم الحالي.

ويحتل بيراميدز قبل مواجهة اليوم المركز الثامن في جدول ترتيب دوري نايل برصيد نقطة واحدة عقب تعادله مع الزمالك.

ومن المقرر أن يستعيد بيراميدز في مباراة اليوم خدمات أحمد توفيق والمغربي محمد الشيبي اللذين غابا عن مواجهة الزمالك للإيقاف.

وبدوره يسعى فريق البنك الأهلي تحت قيادة القبرصي بابا فاسيليو لشل هجمات بيراميدز مبكرًا وتحقيق الفوز عليه معتمدًا على إقامة المباراة على أرضه.

ويقبع فريق البنك الأهلي في المركز السادس عشر في جدول ترتيب دوري نايل بدون نقاط بعد الخسارة التي تعرض لها أمام طلائع الجيش.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن