21 أكتوبر، 2023 5:55 صباحًا

الاتحاد السعودي يحصل على توقيع صالح العمري حتى 2026

الاتحاد السعودي يحصل على توقيع صالح العمري حتى 2026
صالح العمري

نجحت إدارة نادي الاتحاد السعودي (اتحاد جدة) في الحصول على توقيع صالح العمري لاعب فريق أبها للانضمام لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وفتح اتحاد جدة مفاوضات مع أبها في الأيام الماضية للتعاقد مع اللاعب بالفترة الصيفية إلا أن العروض الأولية للعميد تم رفضها من أبها لضعف العرض المالي.

وعادت إدارة الاتحاد للتواصل مع نظيرتها في أبها من جديد ليتم التوصل أخيرًا لاتفاق بين الطرفيين حول التفاصيل المالية للصفقة ليوقع اللاعب بعدها على عقود انتقاله للعميد.

ووفقًا لصحيفة (عكاظ) السعودية، فإن صالح العمري وقع عقده مع اتحاد جدة لمدة ثلاثة مواسم قادمة حتى نهاية 2026، دون الكشف عن التفاصيل المالية الخاصة بالصفقة أو الراتب السنوي للاعب.

وأكدت الصحيفة على أن اللاعب سيصل خلال الساعات القادمة إلى جدة، وسيلتحق بعدها بتدريبات الفريق الجماعية يوم غد السبت في معسكر العميد بالطائف.

وشارك العمري مع أبها خلال الموسم الماضي 2022-2023 في 29 مباراة، سجل خلالها 5 أهداف، وصنع 7 في 2587 دقيقة.

ما هي صفقات اتحاد جدة في الفترة الصيفية؟

تعاقد نادي اتحاد جدة مع ثلاثة صفقات بشكل رسمي في الفترة الصيفية بقدوم الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الإسباني السابق ومواطنه نيجولو كانتي لاعب وسط تشيلسي السابق بالإضافة للتعاقد مع البرتغالي جوتا قادمًا من صفوف فريق سيليتيك الأسكتلندي.

صالح العمري

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن