23 أكتوبر، 2023 6:01 صباحًا

الاتحاد الإسباني يكشف تفاصيل تواجد الشرطة لبحث قضية نيجريرا

الاتحاد الإسباني يكشف تفاصيل تواجد الشرطة لبحث قضية نيجريرا

الوطن الرياضي – أصدر الاتحاد الإسباني لكرة القدم بياناً رسمياً أكد فيه تواجد قوات من الحرس المدني “الشرطة” في إطار التحقيقات الجارية بقضية نيجريرا المتهم فيها نادي برشلونة.

وجاء بيان الاتحاد الإسباني كالتالي: “تواجد اليوم الحرس المدني في مقر لجنة الحكام في الاتحاد الإسباني في إطار التحقيق بقضية نيجريرا”.

وأضاف البيان: “جميع أفراد الاتحاد الإسباني تعاونوا في تقديم المعلومات لقوات وهيئات أمن الدولة”. وشدد البيان: “يضع الاتحاد الإسباني نفسه تحت تصرف العدالة لغرض وحيد وهو توضيح الحقائق في أقرب وقت ممكن”.

وأدان خواكين أجيري قاضي الذي يدير قضية برشلونة بشأن دفع رشاوي لإنريكيز نيجريرا نائب رئيس لجنة الحكم بالاتحاد الإسباني السابق.

ويتهم القاضي النادي بدفع رشاوى للحكم نيجريرا الذي كان يعتبر موظفا في جهة حكومية على اعتبار أن لجنة التحكيم تابعة للاتحاد الإسباني الذي هو مؤسسة حكومية.

ويواجه نادي برشلونة اتهاما بدفع رشاوي إلى إنريكيز نيجريرا نائب رئيس لجنة الحكم بالاتحاد السابق، للحصول على تقارير متعلقة بالحكام.

ووجه الادعاء الإسباني بشكل رسمي في أبريل الماضي، اتهامًا لنادي برشلونة في قضية فساد مزعومة، على خلفية دفعه مبلغ 1.4 مليون يورو لـ نيجريرا، لتقديم تقارير متعلقة بالحكام.

وكان نادي برشلونة قد أصدر بيانا في فبراير الماضي ينفى دفع رشاوي إلى نيجريرا للحصول على معلومات متعلقة بالحكام.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن