18 أكتوبر، 2023 11:13 مساءً

الإعلان عن حكم نهائي كأس إسبانيا بين ريال مدريد وأوساسونا

الإعلان عن حكم نهائي كأس إسبانيا بين ريال مدريد وأوساسونا

كشف الاتحاد الإسباني لكرة القدم اليوم الأربعاء، بشكل رسمي، عن حكم مباراة نهائي كأس ملك إسبانيا للموسم الجاري 2022-2023، التي ستجمع بين فريقي ريال مدريد وأوساسونا.

الاتحاد الإسباني يختار حكم نهائي كأس إسبانيا

وقرر الاتحاد الإسباني لكرة القدم، تعيين خوسيه ماريا سانشيز مارتينيز حكمًا لنهائي كأس ملك إسبانيا بين ريال مدريد وأوساسونا.

وأوضح الاتحاد الإسباني لكرة القدم عبر حسابه الرسمي إن القرار عبر نشر محادثة الفيديو التي جرت بين ميدينا كانتاليخو رئيس لجنة الحكام، وسانشيز مارتينيز، لإطلاعه على نبأ اختياره رسميًا، وسيتواجد سانتياجو خايمي لاتري كحكم فيديو، فيما يظهر خوان مارتينيز مونويرا كحكم رابع.

وأدار الحكم سانشيز مارتينيز، البالغ 39 عاما، 30 مباراة خلال مسيرته لـ ريال مدريد، فاز فيها النادي الملكي 19 مرة، وتعادل في 6 مناسبات، وتلقى 5 هزائم.

• مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد أوساسونا في الدوري الإسباني

في المقابل، أدار الحكم سانشيز مارتينيز 11 مباراة فقط لـ أوساسونا، فاز في 3 منها وتعادل واحدة وخسر الفريق 7 مرات.

وقرر الاتحاد الإسباني لكرة القدم إقامة نهائي كأس ملك إسبانيا يوم السبت السادس من شهر مايو الجاري لعام 2023، في المباراة التي يستقبلها ستاد “لا كارتوخا” بمدينة إشبيلية.

تأهل ريال مدريد لنهائي كأس ملك إسبانيا عقب الفوز الكاسح على غريمه برشلونة بنتيجة 4 – 1 في مجموع المباراتين، في حين صعد فريق أوساسونا للنهائي على حساب فريق أتلتيك بيلباو.

وتنطلق موقعة ريال مدريد وأوساسونا في النهائي عند تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

ويستعد النادي الملكي للظهور في النهائي للمرة الأربعين في تاريخه، والأولى منذ موسم 2013 – 2014، تحت قيادة كارلو أنشيلوتي أيضًا، وفي الجهة الأخرى، يلعب فريق أوساسونا المباراة النهائية لثاني مرة في تاريخه.

كما كشف الاتحاد الإسباني التخلي عن حصته في التذاكر لصالح كل نادي لتصل نسبة حصول كل فريق من التذاكر إلى 40%، وسيتم العمل بتقنية التسلل الشبه تلقائي في النهائي.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن