29 أكتوبر، 2023 11:00 مساءً

الإعلامي سيف زاهر يكشف مفاجأة في أزمة كهربا مع الزمالك

الإعلامي سيف زاهر يكشف مفاجأة في أزمة كهربا مع الزمالك
محمود عبد المنعم "كهربا"

كشف الإعلامي سيف زاهر آخر تطورات قضية محمود عبد المنعم “كهربا” نجم النادي الأهلي بشأن الغرامة الموقعة عليه من الاتحاد الدولي لكرة القدم لصالح نادي الزمالك.

وقال سيف زاهر عبر تصريحات تلفزيونية: “أزمة كهربا انتهت بشكل نهائي، وكولر مقتنع باللاعب بشكل كبير ويضعه ضمن حساباته في الفترة المقبلة”.

وأضاف سيف زاهر: “وفقا لمصادري الموثوقة فإن اللاعب سيصبح أساسيا مع الأهلي في الفترة المقبلة”.

وأكد سيف زاهر: “تم تدبير المبلغ المالي لغرامة كهربا بشكل كامل، واللاعب لن يتم إيقافه مرة أخرى وسيشارك بصفة طبيعة مع الأهلي في الفترة المقبلة”.

• تحرك عاجل لـ “الخطيب” لحل أزمة كهربا وعودته لقيادة هجوم الأهلي

وكانت صحيفة (الاتحاد) الإماراتية كشفت عن قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بخصوص أزمة اللاعب محمود كهربا مع نادي الزمالك حيث أكدت أن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، قرر منح محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الأهلي مُهلة أخيرة لمدة 60 يومًا لسداد مبلغ مليوني دولار وغرامة بقيمة 5% لمصلحة نادي الزمالك لتصل إلى 2.4 مليون دولار.

وبحسب ما كشفت عنه الصحيفة الإماراتية فإن الفيفا أصدر قراره بشأن القضية وأن المهلة تبدأ من اليوم مع غرامة مالية 30 ألف فرنك سويسري.

وأوضحت الصحيفة أنه وفي حال عدم الامتثال والقيام بالسداد يتم منع اللاعب من ممارسة أي نشاط رياضي لمدة 6 أشهر.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره الهلال السوداني يوم السبت القادم في تمام الساعة 3 عصرا في السودان ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن