19 أكتوبر، 2023 2:46 صباحًا

الإعلامية شيما صابر تأكد إصابة رامي صبري بقطع في الرباط الصليبي (شاهد)

الإعلامية شيما صابر تأكد إصابة رامي صبري بقطع في الرباط الصليبي (شاهد)
رامي صبري وشيما صابر

أعلنت الإعلامية شيما صابر، زوجة رامي صبري، لاعب الفريق الكروي الأول بنادي فاركو، إصابته بقطه في الرباط الصليبي، بعد مباراة الفريق أمام الأهلي بالدوري المصري.

وحقق النادي الأهلي فوزًا غاليًا على نظيره فاركو، بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت أمس الجمعة، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وخلال مباراة الأهلي أمام فاركو، أمس الجمعة، شارك رامي صبري، مع فريقه من بداية المباراة.

• تشكيل الأهلي المتوقع أمام فاركو في الدوري المصري

ونشرت الإعلامية شيما صابر، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات (إنستغرام)، صورة رامي صبري، وعلقت عليها: “الحمد لله على قضاء ربنا رباط صليبي بس أنت قدها وهتفاجأنا كلنا وهترجع أحسن من الأول كمان”.

وأضافت: “أنت لاعيب رجل وجبت على نفسك إمبارح وأنت مصاب عشان فرقتك متلعبش ناقصة واحد، على قد اجتهادك وقلبك الطيب أنا واثقة أن ربنا هيكون معاك وهيقومك بالسلامة”.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري المصري

يعود الأهلي إلى صدارة جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 50 نقطة بعدما خاض 20 مباراة، حيث حقق الفوز في 15 مباراة وتعادل في 5 ولم يُهزم في أي مباراة حتى الآن، فيما سجل لاعبيه 38 هدفًا واستقبلت شباكه 7 أهداف.

فيما يتجمد فاركو في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 32 نقطة، بعدما خاص 25 مباراة، حقق خلالهم الفوز في 7 مباريات وتعادل في 11 مباراة وخسر 7 لقاءات، وسجل 22 هدفًا واستقبل 23 هدفًا.

 

رامي صبري وشيما صابر

 

رامي صبري وشيما صابر

 

رامي صبري وشيما صابر

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن