19 أكتوبر، 2023 1:43 مساءً

الأهلي السعودي يعلن رسميًا تعاقده مع ميريح ديميرال (شاهد)

الأهلي السعودي يعلن رسميًا تعاقده مع ميريح ديميرال (شاهد)
مريح ديميرال

أعلن نادي الأهلي السعودي تعاقده رسميًا مع المدافع التركي ميريح ديميرال قادمًا من صفوف أتلانتا الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويريد الأهلي تعزيز صفوفه بصفقات من طراز رفيع من أجل المنافسة على الألقاب في الموسم المُقبل، بعدما نجح في العودة إلى دوري روشن السعودي، بعد عام واحد فقط من هبوطه إلى دوري يلو الدرجة الأولى.

ونشر حساب الأهلي الرسمي فيديو ترحيبي أعلن من خلاله عن انضمام ديميرال إلى صفوف الفريق.

حيث كشف مصدر أن المدافع التركي سيتم الإعلان عن انتقاله إلى الراقي اليوم السبت 19 أغسطس 2023 بعدما اجتاز الفحوصات الطبية بنجاح.

ميريح ديميرال
ميريح ديميرال

ووقع المدافع التركي على عقد مدته ثلاث سنوات، حتى 30 يونيو 2026، مقابل 18 مليون يورو تحصل عليهم نادي أتالانتا للموافقة على بيعه.

ولفت ديميرال أنظار مسؤولي الأهلي السعودي بعد الأداء الجيد الذي ظهر عليه رفقة فريق أتلانتا ومن قبل مع كل من ساسولو ويوفنتوس.

وسبق للاعب وأن حقق عدة ألقاب مع يوفنتوس مثل الدوري الإيطالي وكأس إيطاليا وكأس السوبر خلال الفترة التي قضاها بقميص البيانكونيري من 2019 وحتى 2021.

صفقات الأهلي السعودي في صيف 2032

وسبق للأهلي وكان قد أبرم عدة تعاقدات هامة، على رأسهم البرازيلي روبرتو فيرمينو، والجزائري رياض محرز والفرنسي الآن سان ماكسيمين، بالإضافة إلى كل من الإيفواري فرانك كيسي والسنغالي إدوارد ميندي.

 

ميريح ديميرال
ميريح ديميرال
Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن