29 أكتوبر، 2023 9:19 مساءً

الأندية الأوروبية تتصارع لضم أنسو فاتي نجم برشلونة.. أبرزها بايرن ميونخ

الأندية الأوروبية تتصارع لضم أنسو فاتي نجم برشلونة.. أبرزها بايرن ميونخ

كشفت تقارير صحيفة أن هناك عددا من الأندية الأوروبية الكبرى التي ترغب في التعاقد مع النجم الإسباني أنسو فاتي مهاجم برشلونة خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وأكدت صحيفة (موندو ديبورتيفو) الإسبانية أن بايرن ميونخ يتقدم الأندية الأوروبية الكبرى التي ترغب في التعاقد مع النجم الإسباني أنسو فاتي، مهاجم برشلونة، في الصيف المقبل.

ويلازم أنسو فاتي دكة البدلاء، ولا يحظى بوقت كبير للعب ويعتبر بديلا للمدرب تشافي هيرنانديز للاعبي خط الهجوم، خصوصا البولندي روبرت ليفاندوفسكي هداف الفريق، والفرنسي عثمان ديمبلي والبرازيلي رافينيا والإسباني فيران توريس.

وأضافت الصحيفة، أن عقد أنسو فاتي مع برشلونة حتى صيف 2027، وهو ما يفرض على الأندية الراغبة فى ضمه التفاوض مع الفريق الإسباني ودفع مبلغ كبير للتعاقد معه.

وأوضحت أن بايرن ميونخ يراقب مستقبل أنسو فاتي ويملك اهتماما كبيرا للتعاقد معه، كما تهتم أندية الدوري الإنجليزي الممتاز باللاعب البالغ من العمر 20 عاما، وأبرزها قطبا لندن توتنهام وآرسنال ومانشستر يونايتد.

وبدأ أنسو فاتي، وهو من أصول غينيا بيساو، مسيرته برفقة برشلونة وعمره 16 عاما في عهد المدرب السابق إيرنيستو فالفيردي، وحطم عدة أرقام قياسية كأصغر هداف وأصغر لاعب يمثل برشلونة.

وتلقى اللاعب عدة إصابات قوية من بينها مرتان في الركبة، وغاب بسببها عدة أشهر عن برشلونة وتأثر مستواه، حيث لم يعد بنفس القوة التي بدأ بها مسيرته.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن