شعار-الوطن-اليوم

18 أكتوبر، 2023 9:12 مساءً

اكسب المال عبر تطبيق واتساب اربح 60 دولار يومياً

اكسب المال عبر تطبيق واتساب اربح 60 دولار يومياً

اربح 60 دولار يومياً الربح للمبتدئين بدون راس مال اكسب الفرصة تتعدد الحالات والطرق وتختلف من واحدة إلى أخرى ولكن جميعها تعتبر وسائل.

اكسب المال من الإنترنت

اربح المال من الانترنت واليوم أتينا لكم بتطبيق يتيح لك الربح من خلال حالات الواتساب التي نقوم بها يومياً ونعتبرها عادة يومية وكثيرمنا لا يأتي يوم ألا ويقوم بعدد كبير من حالات الستوري أو حالات الواتساب عبر تطبيقه الخاص ويحظى بمشاهدات كبيرة يومياً.

اليوم سوف ندلكم على طريقة لجني المال من خلال عمل حالات الواتساب مع العلم ان واتساب والقائمون عليه لا يمحنون المال لمستخدميهم ولكن هناك طرق لربح المال عن طريق تطبيق ستاتو والذي سيمكنك من ربح المال من خلال قصص أو ستوريهات الواتساب.

ومن خلال هذا التطبيق أيضاً سوف تتمكن من تحميل وتنزيل: ( الحالة – مقاطع الفيديو – الصور – الاقتباس – الصور المتحركة) سواء كنت متصل بالإنترنت أو غير متصل بالإنترنت سوف تجني المال بلا شك.

كيف تربح من حالات واتساب:

إنشاء المحتوى الأصلي الخاص بك تحميله وكسب المال من المشاهدات شرط أن تكون تحميل محتويات إبداعية والحصول على الكثير من المتابعين ويحتوي تطبيقنا على ميزات رائعة وجديدة تمامًا.

ويمكنك ربح الأموال الان من خلال تطبيق ستاتو اختر اللغة وابدء العمل شريطة التمرير في الصفحة الرئيسية وذلك من خلال الرابط المباشر في نهاية المقال أو عبر متجر جوجل بلاي.

يمكن للمستخدم نشر الحالة الخاصة: فيديو / صور متحركة / صورة / اقتباس قم بدعوة المستخدمين وكسب المال باستخدام الرمز المرجعي وكذا كسب النظام: عن طريق إنشاء المحتوى وجمع المشاهدات من خلال ذلك.

طريقة وكيفية نظام السحب ستكون متاحة بحسب المحفظة الالكترونية ويمكنك مشاركة محتواك عبر فيسبوك و انستجرام و تويتر و سنابشات ماسنجر و واتس اب.

للتحميل: (اضغط هــنــا).

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن

جميع الحقوق محفوظة لدى الوطن الجديد © 2013 – 2023